الأرصاد تحذر من طقس دمياط غدًا الخميس … أمطار غزيرة ورياح نشطة السرعة

الأرصاد تحذر من طقس دمياط غدًا الخميس … أمطار غزيرة ورياح نشطة السرعة
موجة من الطقس السيئ تضرب مدن وقرى دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=523897
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية بأن تشهد محافظة دمياط غدًا الخميس الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري، تقلبات جوية على ان تضرب البلاد موجة أمطار غزيرة الى جانب نشاط سرعة الرياح على كافه الانحاء.

 

بينما اكدت توقعات خبراء الأرصاد الجوية بان تشهد المحافظة بداية من يوم غدًا الخميس تقلبات جوية حيث تنخفض درجات الحرارة على كل الانحاء مع توقعاتي ان تصل العظمى الى 19 درجة مئوية مع توقعات بان تصل درجة الحرارة الصغرى الى 13 درجة مئوية.

أمطار دمياط

أمطار دمياط

موجة من الأمطار الغزيرة تضرب دمياط

ويتوقع الخبراء ان تشهد البلاد موجة من الأمطار الغزيرة على كل انحاء البلاد وخاصه المدن الساحلية منها بالتزامن مع توقعت بان تستمر تلك التقلبات خلال 72 ساعة على اثر بداية نوة عيد الميلاد التي تشهدها البلاد وتؤثر بشكل كبير على حالة الطقس.

رياح نشطة السرعة في دمياط غدًا الخميس

وعلى الجانب الاخر اكدت التوقعات على ان تشهد البلاد موجة من الرياح النشطة التي تضرب كل انحاء المحافظة من المدن القرى وخاصه المدن الساحلية الى جانب توقعات بان تصل سرعتها المتوقعه غدا الخميس على دمياط الى 24 كم في الساعه مع طقس غائم كليا على اغلب الانحاء.

سقوط أمطار على محافظة دمياط

سقوط أمطار على محافظة دمياط

طقس شديد البرودة على دمياط

كما اشارت توقعات الأرصاد الجوية الى ان تشهد البلاد طقس بارد نهارا الى جانب توقعات بان يسود طقس شديد البرودة على كافه انحاء المحافظة على ان تستمر تلك الاجراء في المحافظة لمده 72 ساعة على اثر نوة عيد الميلاد التي تضرب البلاد حاليا.

إقرأ أيضاً

طقس دمياط الان .. شديد البرودة ورياح نشطة مع سماء غائمة