طقس دمياط الان .. شديد البرودة ورياح نشطة مع سماء غائمة

طقس دمياط الان .. شديد البرودة ورياح نشطة مع سماء غائمة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=523895
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد حالة طقس دمياط الان سماء غائمة جزئيا على كل الانحاء، بالتزامن مع نشاط سرعة الرياح مع جو شديد البرودة على كل الانحاء.

 

فيما يستمر انخفاض درجات الحرارة على كل الانحاء بالتزامن مع طقس بارد على كل المدن والقرى فضلا عن نشاط سرعة الرياح الى جانب سماء غائمة جزئيًا على كافه انحاء المدن والقرى.

طقس شديد البرودة في دمياط

ويسود طقس شديد البرودة على كل انحاء محافظة دمياط بالتزامن مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة وتقلبات الحالة الجوية الى جانب بداية اول ايام نوة عيد الميلاد الين تشهدها البلاد في الوقت الراهن وتستمر حتى 72 ساعة.

ومن جانبه شهدت الساعات الاولى من صباح اليوم سقوط امطار خفيفه الى متوسطة على اغلب المدن والقرى وخاصه الساحلية منها وعلى راسهم مدينة رأس البر ودمياط الجديدة، كما عاد الاستقرار في الاحوال الجوية مجددا ولكن مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح الى طقس شديد البرودة.

توقعات الأرصاد خلال الساعات القادمة

وكشفت توقعات خبراء الأرصاد الجوية بان تشهد محافظة دمياط تقلبات جوية خلال الساعات القادمه على ان تشهد البلاد سقوط امطار خفيفه الى متوسطة مع نشاط الرياح الى جانب انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على ان تستمر التقلبات الجوية لمده 72 ساعة على خلفيه نوة عيد الميلاد التي تضرب البلاد.

إقرأ أيضاً

الأرصاد الجوية تكشف عن طقس غدا الخميس.. أمطار غزيرة ورياح نشطة