تردد قناة أون تايم سبورت 2 On time sports الجديد على النايل سات بعد آخر تحديث

تردد قناة أون تايم سبورت 2 On time sports الجديد على النايل سات بعد آخر تحديث
تردد قناة أون تايم سبورت On time sports الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=483843
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تردد قناة أون تايم سبورت 2 On time sports الجديد علي النايل سات وهذا بعد آخر تحديث تم علي القمر الصناعي النايل سات بالنسبة لجميع القنوات.

 

حيث تعتبر قنوات اون تايم سبورت الأولي والثانية من القنوات الهامة خاصة لعشاق الساحرة المستديرة، فتنقل القنوات العديد من البرامج الرياضية والمباريات التي يتابعها مشجعي كرة القدم خاصة مباريات الدوري المصري.

تردد قناة أون تايم سبورت 2 On time sports الجديد

 

وقد أعلنت القناة عن التردد الجديد لجميع متابعي قنوات اون تايم سبورت الثانية والتي تعرض العديد من المباريات والبرامج الرياضية مثل برنامج ملعب أون تايم، وبرنامج ستاد مصر.

كما أن القناة من القنوات المفتوحة التي تنقل العديد من المباريات سواء العربية أو الأوروبية، ويستطيع متابعي وعشاق كرة القدم متابعة مباريات الدوري المصري وكأس العرب تحت 20 سنة التي تنقلها القناة مجانا لجماهير وعشاق الساحرة المستديرة.

 

القمر: النايل سات.

التردد الجديد: 11449.

معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

الجودة: SD

ضبط الرسيفر

 

حيث يستطيع المواطنين ضبط الرسيفر علي الترددات الجديدة لجميع القنوات التي تم الإعلان عنها عن طريق الدخول إلي الإعدادات الخاصة بشاشة التليفزيون، ثم يختار القمر الصناعي (النايل سات) ويكتب التردد ويختار كلمة بحث فتظهر له القناة بكل سهولة ويقوم بتثبيتها لمشاهدة جميع المباريات والبرامج الرياضية التي تقدمها القناة لجميع المواطنين.

اقرأ أيضاً:

هنا تردد قناة سكار scare tv الجديد علي النايل سات 2021