استقبال تردد قناة مصر التعليمية الجديد لجميع المراحل التعليمية على نايل سات

استقبال تردد قناة مصر التعليمية الجديد لجميع المراحل التعليمية على نايل سات
استقبال تردد قناة مصر التعليمية الجديد لجميع المراحل التعليمية على نايل سات
https://www.sba7egypt.com/?p=379170
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات بجميع المراحل التعليمية عن تردد قناة مصر التعليمية حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم منذ فترة قصيرة قنوات لطلاب المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، لأجل شرح المواد الدراسية والتوسع في خطة الوزارة للتعليم عن بعد لأجل تجنب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 أكثر من هذا في مصر ولأجل أيضا القضاء شيئا فشيئا على غول الدروس الخصوصية المستفحل بين الطلاب والطالبات.

التعريف بقناة مصر التعليمية

أطلقت وزارة التربية والتعليم قنوات عديدة منها قناة للفصول الدراسية ما قبل الصف الرابع، وقناة من الصف الرابع للسادس الابتدائي، وقناة للمرحلة الإعدادية وقناة للمرحلة الثانوية وقناة للدبلومات الفنية وقناة للتعليم الأزهري، ما يميز القنوات أنها لها مواعيد ثابتة لعرض البرامج وأيضا لكل قناة صفحة على الفيسبوك وعلى موقع اليوتيوب لكل يتم الاستفادة من البرامج من قبل الطلاب والطالبات بشتى الطرق وشتى وسائل التواصل الاجتماعي.

تردد قناة مصر التعليمية

  • قناة مصر التعليمية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني والثالث الإعدادي على النايل سات هو: التردد 12303 – الاستقطاب – معدل الترميز 27500.
  • استقبال القناة على النايل سات: معدل الترميز: 27500 – التردد: 11747 والتردد 11747 رأسي – الاستقطاب: رأسي V – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • مصر التعليمية مباشر الخاصة بالتعليم الابتدائي وحتى الشهادة الإعدادية على النايل سات: معدل الترميز: 27500 – التردد: 12380 – التردد 12380 أفقي- الاستقطاب: أفقي H- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • تردد القناة التعليمية المصرية 1 المرحلة الثانوية والدبلومات الفنية والأزهرية على النايل سات: معدل الترميز: 27500 – التردد: 11757 – التردد 11757 أفقي – الاستقطاب: أفقي H – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضاً

تردد قناة القرين 2021 على النايل سات