تحديث تردد قناة مصر التعليمية 2021 على النايل سات

تحديث تردد قناة مصر التعليمية 2021 على النايل سات
قناة مصر التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=474553
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تعد قناة مصر التعليمية 2021 علي القمر الصناعى، النايل سات، من أهم القنوات التي أصبحت الأكثر تألقا وذلك فى الفترة الماضية، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد للقنوات التعليميه، وذلك بعد ان تم وقف الدراسة، ووقف الدروس الخاصة، وذلك نتيجة للظروف التي تعرض لها العالم كله، وهذا العُطل كان بقرار خاص من رئاسة الجمهورية، وذلك من اجل الحفاظ على صحة المواطنين، حيث تُعتبر هذه قناة تضم جميع الدروس في كل المراحل التعليمية.

تحديث تردد قناة مصر التعليمية

فيما سيتم العمل على مدار الأربعة والعشرون ساعه، وذلك دون أي إنقطاع، وجاء تردد قناة مصر التعليميه الجديد لعام 2021، فسوف يتم الحصول على قناة مصر التعليمية، وذلك بكل سهولة عن طريق القيام باستخدام بيانات الإرسال الخاصة بها، والتي تتمثل في التالي.يأتى تردد القناه عبر القمر الصناعي: النايل سات، وبتردد: 12380، وبمعامل الاستقطاب: أفقي، وبمعدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4، يتم ضبط قناة مصر التعليمية على النايل سات.

ضبط قناة مصر التعليمية

يتم ذلك عن طريق إتباع عدد من الخطوات الهامة التى تتم على جهاز الريسيفر، والتي تتغير على نوع الريسيفر الذي يُستخدم، من خلال التالي:

قم بالضغط على كلمة قائمة menu في الريموت الخاص بالرسيفر.

ثم قم بالنقر على الاختيار installation.

ثم يتم الضغط على manual scan وتشير إلى البحث اليدوي.

قم بادخال تردد القناة، ومعدل الترميز، ومعامل الاستقطاب في الخانات المخصصة له.

ثم قم بالضغط على كلمة OK أو بحث، على حسب نوع الريسيفر، يتم حفظ البيانات ولسوف تظهر القناة التي نبحث عنها موجودة في قائمة قنوات الريسيفر بعنوان مصر التعليمية.

اقرأ أيضا

التردد الجديد لقناة مدرستنا التعليمية عبر النايل سات