ننشر سعر كل أنواع السجائر والمعسل اليوم الأحد 08-09-2019 في المحافظات

ننشر سعر كل أنواع السجائر والمعسل اليوم الأحد 08-09-2019 في المحافظات
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=153758
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينشر موقع صباح مصر اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري أسعار كل أنواع السجائر والمعسل في المحافظات بالتزامن مع تغير بعضها في الفترة الأخيرة في الوقت التي أصدرت فيه شركة الشرقية للدخان بيان جديد بشأن رفع أسعار منتجاتها.

 

وأكد بيان الشركة الي أصدرتة بعد قرار رفع أسعار السجائر والمعسل في المحافظات المصرية على أن تغير الاسعار جاء بالتزامن مع تحريك أسعار الوقود وخاصة أسعار البنزين والسولار والتي تعد المحرك الأساسي للنقل والشحن بين المحافظات.

حيث أشار البيان الى تغير أسعار النقل والشحن وفي أغلب المحافظات المصرية أثر سلبا على أسعار السلع والمنتجات وخاصة منتجات الشركة الشرقية للدخان .

وبالرغم من نفي الشركة في بداية الأمر تغير أسعار منتجاتها وفقا لتغير أسعار المحروقات التي تغيرت وفقا لخطة الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة تسير عليها في الوقت الراهن العمل على انتعاش الحالة الاقتصادية المصرية .

وعلى أثره وصلت أسعار علبه كليوباترا بوكس 17 جنية ، حيث وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، كما بلغ سعر علبة ال أم 29 جنية، فيما تصل أسعار علبه مارلبورو ميديم الى 35 جنية مصري .

فيما تصل أسعار كليوباترا بوكس الى 17 جنية، و وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية .

ووصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية ويصل سعر علبة ال أم 29 جنية كما يصل سعر كينت ودافيدوف الى 37 جنية.

وتغيرت اسعار المعسل ايضا حيث وصل السلوم والقص للعبوة لوزن 150 الى 11 جنية مصري حيث تصل أسعار علب المعسل التي يبلغ وزنها 250 الى 16.5 جنيه

بينما يصل سعر العلبة لوزن 600 الى 33 جنية، ويصل سعر معسل كريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنية.