اليوم الأحد محكمة جنح الأحداث بدمياط تنظر واقعة دهس طفل لسيدة بطريق كورنيش النيل

اليوم الأحد محكمة جنح الأحداث بدمياط تنظر واقعة دهس طفل لسيدة بطريق كورنيش النيل
السيدة عواطف المغلاوي
https://www.sba7egypt.com/?p=644883
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تنظر محكمة جنح الأحداث بدمياط، صباح باكر اليوم الاحد، جلسه محاكمه الطفل المتهم بدهس السيدة عواطف المغلاوي، في حادث سير مروع على طريق كورنيش النيل والتي تعد القضيه التي الاشهر خلال الفترة الاخيرة .

 

في البداية، كشف المحامي محمد البهوار محامي المجني عليها، في تصريحات صحفية لموقع صباح مصر، كواليس الحادث، حيث صدمت سيارة ملاكي يقودها طفل في العقد الثاني من العمر يدعى ا ح م، ويقيم في مدينة دمياط، طالب بالمرحلة الثانوية، برفقة اصدقائه، سيدة في العقد الخامس من العمر تدعى عواطف المغلاوي وتقيم في قرية الشعراء مركز دمياط، الشهر الماضي في حادث سير مروع تحدث عنه جميع اهالي محافظة دمياط.

تفاصيل الحادث

فيما توصلت التحريات والتحقيقات، الى اعتزام الطالب تصوير فيديو على انغام احدى الموسيقى اثناء قيادة سيارة والده الملاكي، بطريق كورنيش النيل في مدينة دمياط، الا انه تفاجأ بعبور المجني عليها، ليصدمها وتلقى مصرعها على الفور متأثره باصابات بالغه.

فيما جرى نقلها الى مشرحة المستشفى التخصصي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة لمباشرة التحقيق والتي امرت بحبس الطفل المتهم على ذمه التحقيقات، واحاله القضية الى المحكمه المختصه التي تعقد جلستها صباح اليوم الاحد.

إقرأ أيضاً

موجة امطار خفيفة تضرب دمياط مع استمرار الطقس البارد