ننشر أسعار الخضروات الجديدة اليوم الأحد 08-09-2019 والطماطم والبسله الأعلى سعرا

ننشر أسعار الخضروات الجديدة اليوم الأحد 08-09-2019 والطماطم والبسله الأعلى سعرا
https://www.sba7egypt.com/?p=153755
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في الوقت الذي تشهد فيه أسعار الخضروات استقرار كبير وسط استقرار الأحوال الاقتصادية في المحافظات المصرية ارتفعت أسعار الطماطم والبسلة بشكل ملحوظ ويسجلان الأعلى سعرا في أسعار الخضروات.

 

بينما يقدم موقع صباح مصر اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري أسعار كافة أنواع الخضار بالاسواق المصرية والتي تغيرت كثيرا بالرغم من ضعف الإقبال على شراء الخضروات وخاصة في الوقت الذي يقبل فيه المواطنين على شراء مستلزمات المدارس للاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد.

منذ أيام قدم بعض التجار والمحلات التجارية مجموعة من العروض على أسعار الخضروات واوصخت بعض الشركات العاملة في مجال توزيع الخضار على المحلات التجارية أن تلك العروض خوفا على تلف تلك المنتجات بسبب استمرار ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة ايضا .

ولكن تغيرت الأسعار بشكل ملحوظ ووسط انشغال المواطنين بشراء مستلزمات المدارس استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد ارتفعت أسعار الطماطم والبسلة بشكل كبير وملحوظ بالرغم من ضعف الإقبال عليها .

ونستعرض قائمة بأسعار الخضار اليوم :

بينما وصل سعر كيلو الكوسة الى 5 جنية، كما استقرت أسعار كيلو الطماطم عند 10 جنية، حيث تصل أسعار القلقاس لـ 8 جنية و يبلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 7 جنية .

في حين وصل سعر كيلو الخيار اليوم الى 3 جنية مصري، كما يصل سعر الباميه لـ 11 جنية، بينما تتراوح أسعار البطاطا من 2 حتى 3 جنية ووصل سعر البسلة الى 11 جنية مصري .