تطورات سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي ومراحل تغير اسعار الصرف بجميع البنوك المصرية

تطورات سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي ومراحل تغير اسعار الصرف بجميع البنوك المصرية
سعر الدولار اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=541617
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تطورات سعر الدولار اليوم في مصر، أصبحت من أهم الأمور التي ينشغل رواد ومستخدموا محرك جوجل بالبحث عنها، حيث يرغبون في الإطلاع تحديث يومي بآخر اسعار الصرف في حركات البيع والشراء، خاصةً في ظل الطفرة المفاجئة التي طرأت منذ صباح الاثنين الماضي، حيث تفاجأ التجار والعملاء في كافة البنوك المصرية بارتفاع مهول في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، وهو ما عاد بالإيحاب على باقي العملات، التي ارتفعت اتجاه طردي مسايرة لحركة التغييرات المفاجئة.

تطورات سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

ومنذ تلك اللحظات وتتواصل معدلات بحث المواطنين في مصر وخارج مصر أيضاً بشكل يومي، عن آخر التطورات التي يتم استحداثها مع كل ساعة، حيث بدأ الارتفاع في الأسعار فجأة مع قفز سعر الصرف صباح الاثنين إلى 17,40 جنيها للشراء بعد أن سجل في ختام تعاملات الأحد 15,64 جنيها مصرياً، بينما جاء سعر البيع مسجلا 17,50 جنيها، بعد أن كان 15,74 جنيها مصريا.

تدرج ارتفاع أسعار صرف الدولار الأمريكي

لم يهدأ خبر ارتفاع سعر الدولار حتى فوجئت البنوك المصرية ومحلات الصرافة بارتفاع جديد يطرأ مع ساعات الظهيرة، حيث قفز سعر الشراء من 17,40 جنيها إلى 18.17جنيها، وسعر البيع ارتفع من 17,50 جنيها الى 18.27 جنيها، حيث قفز بحوالي 3 جنيهات مع ختام أمس الاثنين من يوم الى يوم فجأة وبدون سابق إنذار، وذلك في كافة البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم البنك الأهلي المصري

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه، حيث قفز إلى مستوى 18.43 جنيها للشراء، و18.53 جنيها للبيع على شاشات البنك الأهلي المصري، في ضربة قوية للجنيه المصري، الذي خضع أمام العملة الأجنبية فلم يعد يقدر على مواصلة التحمل بعد انقلاب اسعار الصرف في ليلة وضحاها بدون سابق إنذار.

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري

ووفقاً لآخر تحديث بالسوق المصرية، نستعرض معكم أسعار صرف باقي العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، والتي أشرنا مسبقاً إلى أنها اتخذت نفس طريق الدولار في الارتفاع بكافة البنوك، والتي جاءت كما يلي:

  • اليورو الأوروبي: 20,35 جنيها للشراء – 20,45 جنيها للبيع.
  • الجنيه الاسترليني: 24,42 جنيها للشراء – 24,55 جنيها للبيع.
  • الفرنك السويسري: 19,77 جنيها للشراء – 19,88 جنيها للبيع.
  • الريال السعودي: 4,91 جنيها للشراء – 4,95 جنيها للبيع.
  • الدينار الكويتي: 60,64 جنيها للشراء – 61,08 جنيها للبيع.
  • الدرهم الاماراتي: 5,02 جنيها للشراء – 5,05 جنيها للبيع.

يمكنگ الإطلاع على:  سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية