ارتفاع جنوني- سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية || سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاثنين الموافق 21-3-2022

ارتفاع جنوني- سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية || سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاثنين الموافق 21-3-2022
سعر الدولار اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=541312
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ارتفاع جنوني سيطر على سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر مارس الجاري، وذلك منذ بدء حركة التعاملات الصباحية بكافة البنوك ومحلات الصرافة الرسمية، حيث قفز بقيمة جنيهان تقريباً بدون سابق إنذار، مما أثار حالة من الجدل وبدأت عمليات البحث والاستعلام في التزايد، رغبةً في معرفة آخر اسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى سواء في البنوك في السوق السوداء، وهو ما نوفره اليكم قراء موقع صباح مصر من خلال السطور القليلة القادمة.

سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية

ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم وانتشر خبر ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مقارنةً بآخر سعر تم تدوينه على شاشات البنوك المصرية في ختام تعاملات أمس، حيث سجل أمس سعر 15,64 جنيها للشراء، بينما وصل في سعر البيع إلى 15,74 جنيها مصرياً، ليتفاجأ بعدها بساعات قليلة التجار وعملاء كافة البنوك بارتفاع أسعار الصرف اليوم إلى 17,40 جنيها مصرياً للشراء، بينما بلغ سعر الصرف للبيع 17,50 جنيها مصرياً.

سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري

هذا واتخذ الريال السعودي نفس خطوات الدولار الأمريكي في ارتفاع سعر صرفه اليوم، وذلك بعد أن قفز إلى مستوى 4.65 جنيها مصرياً للشراء، وبلغ سعر 4.66 جنيها مصرياً للبيع، وذلك بعد أن بلغ سعر الصرف أمس خلال التعاملات المسائية 4,18 جنيها مصرياً للشراء، و4,19 جنيها مصرياً للبيع، وذلك وفقاً لآخر تحديث في تعاملات البنك الأهلي المصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم بالبنك الأهلي المصري

وفي نفس السياق سجل الدينار الكويتي ارتفاعاً ملحوظاً أمام الجنيه المصري على شاشات البنك الأهلي المصري، وذلك حيث قفز إلى مستوى 55.08 جنيها مصرياً للشراء مقابل سعر 49,49 جنيها بالأمس، و57.59 جنيها مصرياً للبيع مقابل 51,81 جنيها في تعاملات أمس.

سعر اليورو اليوم أمام الجنيه المصري

وقفز سعر اليورو اليوم أمام الجنيه المصري إلى مستوى 19,20 جنيها للشراء، مقارنة بسعر أمس الذي سجل 17,21 جنيها مصرياً، فيما وصل سعر البيع اليوم إلى 19,34 جنيها مصرياً، بينما سعر بيع الدولار أمس 17,49 جنيها على شاشات البنك الأهلي المصري.

ارتفاع سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

ويحل الجنيه الاسترليني ارتفاعاً في تعاملات اليوم أيضاً، على غرار باقي العملات حيث وصل إلى 22,87 جنيها مصرياً للشراء، مقابل 20,50 جنيها في تعاملات أمس، بينما قفز إلى مستوى 23,06 جنيها مصرياً للبيع اليوم، مقارنة بسعر أمس بالبنك الأهلي المصري الذي سجل 20,77 جنيها.

البنك الأهلى المصرى يصدر شهادة ادخار جديدة بفائدة 18%

ومن جانبه أعلن البنك الأهلي المصري، إصدار شهادة ادخار جديدة، يمكن للمُدخر من خلالها الاستمتاع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها، على أن تصل نسبة العائد الى فائدة 18% للشهادة السنوية، ويكون صرف العائد شهرياً ومدة الشهادة سنة، ويتم العمل باحتساب مدة الشهادة من اليوم التالي الشراء مباشرةً، هذا وتبدأ الشهادة من قيمة 1000 جنيه وما يضاعفها من مبالغ، ويمكن الاستمتاع بها سواء للأفراد الطبيعيين أو القصر.

 

اقرأ أيضاً

البنك الأهلي المصري يصدر شهادة استثمار بفائدة 18% شهريا بعد ارتفاع أسعار الدولار