ازاي تكسب 1500 جنيه شهريا من شهادات البنك الأهلي وبنك مصر ذات فائدة 18% الجديدة بعد ارتفاع الدولار

ازاي تكسب 1500 جنيه شهريا من شهادات البنك الأهلي وبنك مصر ذات فائدة 18% الجديدة بعد ارتفاع الدولار
البنك الأهلي المصري و بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=541301
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعدما تفاجأ المواطنين صباح اليوم بارتفاع سعر الدولار، فتح كلا من البنك الأهلي وبنك مصر امكانية شراء شهادات استثمارية جديدة ذات فائدة 18% تصرف شهريا لمدة عام واحد فيما يقدم صباح مصر الاجابة على سؤال تكرر كثيرا وهو ازاي تكسب 1500 جنيه في الشهر من الشهادات التي تم طرحها.

 

في البداية علينا معرفة ان البنك الأهلي المصري وبنك مصر اعلنوا منذ قليل عن طرح شهادة ادخار جديدة لمدة سنة واحدة وبفائدة تكون 18% ثابتة دون اي تغييرات، للحد من حالة التضخم التي يشهدها العالم، وفضلا عن ارتفاع الدولار.

البنك الأهلي المصري وبنك مصر

البنك الأهلي المصري وبنك مصر

شهادات البنك الأهلي وبنك مصر

وبحسب بيان البنك الأهلي انه تقرر في طرح الشهادة، وإتاحتها للجمهور بداية من اليوم، وبنك مصر اكد على طرح شهادة “طلعت حرب”، من جديد التي كانت تطرح في عام 2016 بفائدة 20 % تصرف شهريا، ولكن مع سعر فائدة 18% في العام مع عائد ثابت خلال مدة الاحتفاظ بالشهادة، وتحسب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي للشراء.

1500 جنيه شهريا ربح الشهادات الجديدة

وعلى خلفية السؤال الذي يشغل بال الكثيرين، كيف يمكن الحصول على 1500 جنيه والذي يعد دخل شهري ثابت لمدة 12 شهر دون اي تغيرات بفضل تلك الشهادات، حيث يتطلب شراء الشهادة الجديدة من البنك الأهلي وبنك مصر بقيمة 100 ألف جنية مصري لتحصل على 18000 جنيه فائدة بعد مرور عام كامل ويتم تقسيم تلك الفائدة على 12 شهر لتحصل على 1500 جنيه صافي دخل شهري ثابت لمدة عام من خلال الحصول على تلك الشهادات.

كما يجوز الاقتراض بضمان تلك الشهادة الجديدة مع إمكانية الحصول على بطاقات ائتمانية بضمانها، مع توفير امكانية استرداد قيمتها بعد مضي 6 شهور.

إقرأ أيضاً

البنك الأهلي المصري يصدر شهادة استثمار بفائدة 18% شهريا بعد ارتفاع أسعار الدولار