تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة ذات 18% فائدة شهرية 2022

تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة ذات 18% فائدة شهرية 2022
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=541324
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن البنك الأهلي المصري، اليوم عن طرح شهادات جديدة ذات 18% فائدة شهرية لهذا العام 2022 تزامنا مع تغير اسعار العملات الاجنبية بشكل مفاجئ صباح اليوم.

 

ويقدم البنك تلك الشهادة الاستثمارية الجديدة بين الشهادات الادخارية تحت اسم شهادات الادخار بعائد ثابت الى جانب تحديد دورية صرف العائد، على ان تكون شهريا وكذلك الحد الأدنى لشرائها وهو 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وتتصدر تلك الشهادة الجديدة التي تقدم فائدة شهرية تكون بواقع 18% في العام الواحد، بإجمالي أرصدة 1.5 تريليون جنيه حيث تقرر طرح تلك الشهادة وتحديد سعر الفائدة بحسب قرار البنك المركزي.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

تفاصيل شهادة البنك الأهلي الجديدة

ويسمح لعملاء البنك للعملاء بالحصول على الشهادة البلاتينية لآجال سنة واحدة، وبسعر فائدة 18% سنويا وتصرف شهريا، والتي تعد أعلى فائدة مقدمة من البنك ويمكن الشراء بداية من ألف جنيه دون حد أقصى.

حيث يمكنك الحصول على مبلغ 1800 جنيه في العام في حالة شراء الشهادة الاستثمارية الجديدة بواقع 10000 جنيه مصري، على ان يتم تقسيم تلك الفائدة على 12 شهر مدة الشهادة لمدة عام دون اي تغييرات في سعر الفائدة.

استرداد قيمة شهادة البنك الأهلي المصري

كما اكد تقرير البنك الأهلي المصري على امكانية استرداد قيمة تلك الشهادة بعد مرور 6 شهور على شرائها مع امكانية الحصول على قرض بضمانها مع إصدار كارت ائتمان ايضا.

وعلى الجانب الاخر يقدم البنك ايضا شهادة 5 سنوات بفائدة 10.25% سنويا ويصرف العائد شهريا، والشهادة البلاتينية للعائد المتغير، بفائدة 8.5% سنويا ويصرف بشكل ربع سنوي، وشهادة أمان المصريين بفائدة 13% سنويا، ويمكنك الدخول الى موقع البنك الرسمي من هنــــا.

إقرأ أيضاً

بنك مصر يطرح شهادة استثمارية جديدة “طلعت حرب راجع” بفائدة 18% تصرف شهريا لمدة عام

،