تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري 11% من البنك الأهلي المصري

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري 11% من البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=494304
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث الاغلبيه العظمى عن اعلى فائدة على شهادات الاستثمار التي تقدمها البنوك المصريه حيث نستعرض من خلال موقعنا احدث واعلى شهادة من البنك الأهلي المصري، التي تعد افضل الأوعية الاستثمارية بفائدة 11‎%‎  تصرف شهريا على مدار 3 سنوات ثابته دون اي تغيرات فيما نعرض احدث التفاصيل عن تلك الشهادة البلاتينية المقدمة من البنك ذات فائدة 11% شهرية.

 

اعلن البنك عن استمرار طرح الشهادة البلاتينية لكافه العملاء الحاليين والجدد على ان تقدم اعلى نسبه فائدة بين الشهادات الاستثمارية في مصر وتصل مدتها الى 3 سنوات بشكل ثابت فائدتها على ان يتم صرف العائد شهريا حيث يحصل العميل على فائدة الشهادة كل 30 يوم والتي تسجل 11% ويمكنك شراء الشهادة الاستثمارية بدايه من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

يمكنك شراء الشهادة الاستثماريه تلك بداية من 1000 جنيه ومضاعفاتها وخاصه مع ارتفاع فائدتها نحو 11% بشكل سنوي الى ان يتم تقسيم الفائدة وصرفها بشكل شهري تستمر تلك الشهادة الاستثمارية على مدار 3 سنوات فضلا عن امكانيه الاقتراض بقيمه الشهاده من خلال البنك بضمان الاوصول الاستثماريه تلك فضلا عن امكانيه ان تحصل على بطاقه الائتمان المصرفي من خلالها.

وفي حاله فك او كسر الشهادة الاستثماريه قبل مضي مدتها الأساسية عليك الانتظار ان يمضي 6 شهور على إصدارها فضلا عن وجود نسبة خسارة تصل الى 50‎%‎ تقريبا من قيمه الفائدة التي تم صرفها على الشهادة الاستثماريه الى جانب استرداد قيمه الشهاده ذاتها كليًا.

حساب فائدة الشهادة البلاتينية

ازاي احسب الفائدة على شهاده البنك الأهلي المصري؟ سوال يدور في بال الكثيرين حيث تعد طريقه حساب فائدة الشهادة البلاتينية بفائدة 11% وتصل الى 225 جنيه تصرف بشكل شهري لمده 36 شهر اي يتم صرف العائد على مدار 3 سنوات لتلك الشهادة الإدخارية، عندما تقوم بشراء شهاده بقيمة 25 الف جنيه تحمل اسم الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري.

وتتضاعف الفائدة على تلك الشهادة البلاتينية فور مضاعفة القيمة الشرائية حيث يمكنك الحصول على 450 جنيه مصري شهريا في حالة شرائك شهادة بلاتينية تبلغ قيمتها 50 الف جنيه من البنك الأهلي.

إقرأ أيضاً

احصل على 450 جنيه شهرياً فائدة من البنك الأهلي المصري بفضل تلك الشهادة الإدخارية