احصل على 450 جنيه شهرياً فائدة من البنك الأهلي المصري بفضل تلك الشهادة الإدخارية

احصل على 450 جنيه شهرياً فائدة من البنك الأهلي المصري بفضل تلك الشهادة الإدخارية
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=467598
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتمتع دائما البنك الأهلي المصري بسمعه طيبه في أسعار الفائدة حيث يقدم احسن فائدة في أسواق العملات والبنوك المصرية، حيث نستعرض اليوم فائدة الشهادة الإدخارية التي تعرف باسم الشهادة البلاتينية التي تصل إلى 11% ويصرف عائدها شهرياً لمده 3 سنوات على التوالي.

 

فيما يمكنك الحصول على فائدة شهرية قد تصل إلى 450 جنيه مصري كل شهر بشكل متتالي على مدار 3 سنوات اي 36 شهر دون عنان حيث نستعرض الفائدة التي يقدمها البنك الأهلي المصري على تلك الشهادة الإدخارية.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري في سوق العملات الشهادة البلاتينية التي تقدم عائد شهري على مدار 3 سنوات بفائدة تصل إلى 11% تصرف كل 30 يوم.

حيث يحصل العميل على فائدة 11% في العام الواحد فقط على المبلغ الإجمالي حيث يتم تقسيم تلك الفائدة على 12 شهر بواقع صرف فائدة شهرية وتتكرر تلك العملية على مدار 3 سنوات بواقع 3 مرات، مره كل عام.

فائدة 450 جنيه من البنك الأهلي المصري شهرياً

حيث يقدم البنك الأهلي المصري فائدة 450 جنيه مصري في الشهر من خلال فائدة الشهادة البلاتينية لمده 3 سنوات في حالة شراء تلك الشهادة الإدخارية بقيمة 50 الف جنيه مصري.

ومن جانب آخر يمكن للعملاء أو غير العملاء شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي من 1000 جنيه ومضاعفاتها حيث يتم الاعتماد على الفائدة خلال 3 سنوات متتالية.

إقرأ أيضاً

جميع تفاصيل وشروط الحصول علي شقق سكنية بدعم البنك الأهلي المصري 2021