أسعار كل أنواع الفاكهه اليوم الأحد 08-09-2019 باسواق المحافظات

أسعار كل أنواع الفاكهه اليوم الأحد 08-09-2019 باسواق المحافظات
الفاكهة
https://www.sba7egypt.com/?p=153752
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لم تتغير أسعار الفاكهه مع تغير اسعار الخضروات التي شهدت ارتفاع ملحوظ في بعض أسعارها حيث استقرت الأسعار بشكل كبير وملحوظ ويقدم موقع صباح مصر قائمة بكل أسعار أنواع الفواكه باسواق محافظات مصر ، اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري بالتزامن مع استقرار الاحوال الاقتصادية باسواق المحافظات.

 

تستقر أسعار الفاكهه الطازجه بالتزامن مع ركود وضعف حركة البيع والشراء بالاسواق وسط إقبال المصريين في الوقت الراهن على شراء مستلزمات المدارس للاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد حيث تشهد أغلب معارض العودة في المحافظات اقبالا كبيرا بالتزامن مع تقديم عروض على تلك المستلزمات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

حيث يحرص أغلب التجار والمحلات التجارية ايضا على تقدم عروض كبيرة على أسعار الفاكهه خوفا من تلف الفواكه بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديدة وارتقاع نسبه الرطوبة ايضا والتي قد تؤثر سلبا على الفاكهه بالرغم من استقرار الأحوال الاقتصادية و ضعف الإقبال على شراء الفواكه بشكل عام .

واذا يستعرض موقع صباح مصر اليوم الأحد الأسعار الجديدة التي لك تتغيؤ كثيرا عن الامس.

واستقرت أسعار العنب عند 5 جنية مصري بالتزامن مع استقرار الأحوال الاقتصادية في المحافظات و وتبلغ أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية، حيث يصل سعر كيلو الكانتلوب الى 6 جنية فيما يصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية وتبدأ من 5 جنية وتصل أسعار كيلو الموز حتى وصلت عند 11 جنية.

كما تصل أسعار المانجو الى 15جنية، بينما يصل سعر كيلو التين الى 10 جنية فيما يصل سعر كيلو البلح عند 5 جنية كما يصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية.