أسعار كافة أنواع الخضار اليوم السبت 21-09-2019 في كل محافظات مصر

أسعار كافة أنواع الخضار اليوم السبت 21-09-2019 في كل محافظات مصر
أسعار كل أنواع الخضار اليوم الخميس 26-09-2019 في أسواق محافظات مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=157719
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لا تزال أسعار الطماطم والخيار مرتفعة حتى اليوم وخاصة مع ارتفاعها خلال الفترة الماضية، حيث شهدت الحالة الاقتصادية في محافظات مصر استقرار كبير فيما ويعرض موقع صباح مصر اليوم الجسبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري أسعار كل أنواع الخضار في محافظات مصر .

 

ويتوقع الخبراء أن تشهد الاسواق انتعاش بدايه من الأسبوع الجاري، حيث كان اغلب المواطنين يقبلون على شراء مستلزمات المدارس للاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، حيث تبدأ حركة البيع والشراء في تحسن كبير وملحوظ وفقا لتلك التوقعات.

ويستعرض موقع صباح مصر كافة أسعار الخضار اليوم في كل أسواق المحافظات كما تتحسن الحالة الاقتصادية وفقا لتوقعات الخبراء في مجال الاقتصاد.

كما تشهد أسعار الخضروات اليوم في كل المحافظات استقرارا كبيرا بالمقارنة بأسعار الأيام القليلة الماضية فيما وصل سعر كيلو الفاصوليا تصل إلى 7 جنية ووصل سعر الثوم الى 5 جنية ، وانخفض سعر كيلو الطماطم حتى وصل إلى 8 حنية و البصل يصل إلى 6 جنية.

فيما استقرت اسعار الباميه عند11 جنية كما تصل سعر كيلو الخيار الى 8 يبلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 7 والجزر وصل إلى 6 ، ووصل سعر البسلة الى 11 جنية ، والبطاطس يصل إلى 6 جنية.