انتظام الدراسة اليوم داخل كليات جامعة الإسكندرية

انتظام الدراسة اليوم داخل كليات جامعة الإسكندرية
جامعة الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=157713
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت جامعة الاسكندرية صباح اليوم السبت انطلاق الدراسة داخل كلياتها، حيث أعلن الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية عن انتظام الدراسة بجميع كليات الجامعة اليوم السبت 21 سبتمبر.

 

هذا وقد تم إعلان الجداول الدراسية للطلاب، والانتهاء من إعداد أماكن المحاضرات والمعامل والقاعات والورش والمكتبات، ورفع كفاءة المنشآت والبنية الأساسية بالكليات، والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية.

حيث شدد الدكتور عصاب الكردي على عمداء الكليات بضرورة تحقيق الانضباط فى العملية التعليمية، وتواجدهم مع أعضاء هيئات التدريس والهيئة المعاونة منذ اليوم الأول لبدء الدراسة، وهذا ضمانًا لحُسن سير العملية التعليمية.

كما أضاف رئيس الجامعة أنه تم عمل خطة كاملة لاستقبال الطلاب فى بداية العام الدراسى لدمجهم فى الأنشطة المختلفة سواء رياضية أو ثقافية أو فنية أو جوالة، وهذا من خلال إدارات رعاية الشباب بجميع الكليات، وفرق القادة الاجتماعيين، وطلاب شباب جامعة الإسكندرية.

حيث أوضح رئيس جامعة الإسكندرية أن العام الدراسى الجديد سوف يشهد اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية، حيث تم الانتهاء من تجهيز المنشآت الرياضية بالجامعة وتتضمن استاد الجامعة والملاعب وحمامات السباحة.