أسعار فائدة شهادات الإستثمار الثابته والمتغيره في بنك مصر 2020

أسعار فائدة شهادات الإستثمار الثابته والمتغيره في بنك مصر 2020
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=213329
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بنك مصر من اعرق البنوك على مستوى العالم العربي بشكل عام، ويحمل مصداقية كبيرة في قلوب الشعب العربي، ولذلك فهو يستقطب ملايين العملاء من مختلف الفئات والطوائف.

 

وعند حديثنا عن أسعار الفائدة في بنك مصر ، لابد وأن ننوه عن قرار تخفيض سعر الفائدة البنكية والذي قد تم العمل به بناءا على قرارات البنك المركزي والتي أقرت بتخفيض أسعار الفائدة وكذلك تخفيض العائد سواء كان شهري أو ربع سنوي أو سنوي على جميع المعاملات البنكية.
هيا بنا لنستعرض أمامكم نبذة عن أسعار الفائدة البنكية على معاملات بنك مصر المصرفية والشهادات التي يوفرها البنك لكافة عملاءه، بالإضافة إلى الإطلاع على أسعار فائدة حسابات التوفير في بنك مصر.

أسعار الفائدة في بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادات استثمارية وادخارية مختلفة بعضها ذات عائد ثابت وأغلبيتها ذات عائد متغير، نذكر من بين تلك الشهادات، الشهادة المتزايدة وهي من الشهادات ذات العائد المتغير وشهادة الادخار وهي من ذوات العائد الثابت.

وكذلك الشهادة الثلاثية وهي شهادة ذات عائد متغير وشهادة القمة، وغيرها من أنواع الشهادات التي يقدمها بنك مصر لعملائه، والتي تراوحت الفائدة فيهم من 13% إلى 14.5 % كحد أقصى وفقا لنوع الشهادة ومدتها والعائد الخاص بها.

أسعار الفائدة في بنك مصر على حسابات التوفير

قام بنك مصر بتقديم حسابات التوفير وتطويرها لتتضمن أكثر من شريحة بعدما كانت تتضمن شريحة واحد فقط، حيث قام البنك بتقسيم حسابات التوفير إلى خمسة شرائح مختلفة تختلف فيما بينها من حيث العائد والفائدة وتبعا لدورية الصرف، والجدير بالذكر أن العائد يرتفع وفقا للشريحة التي ينتمي إليها الحساب.
لك عزيزي القارئ أن تدرك أمرًا هاما فيما يخص الفائدة البنكية على حسابات التوفير من بنك مصر، وهي أنه لا يحتسب البنك أية فوائد للحسابات التي يقل رصيدها عن 1500 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

أسعار الفائدة على شهادات إستثمار وادخار البنك الأهلي المصري