أسعار السجائر اليوم الخميس 14-11-2019 في الأسواق

أسعار السجائر اليوم الخميس 14-11-2019 في الأسواق
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=174069
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشغل أسعار السجائر التي تنتجها شركة الشرقية للدخان بال أغلب المواطنين بالتزامن مع استقرار بعضها منذ فترة طويلة مع بداية تحسن الحالة الاقتصادية في كافة أسواق محافظات مصر وخاصة مع إنخفاض اسعار البنزين والسولار والدولار وفقا لقرار الحكومة بالتزامن مع بداية ارتفاع الأسعار مؤخرا مع الاعلان عن ارتفاع أسعار الوقود، ولكن في تلك المره ضربت الشركة بكافة التوقعات عرض الحائط، ولم تشهد الأسعار اي إنخفاض و استقرت الأسعار دون أي تغير .

 

ويقدم موقع صباح مصر أسعار السجائر الجديدة اليوم الخميس الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، والتي تشهد استقرار كبير في الوقت الراهن.

وبالتزامن مع انخفاض اسعار البنزين والسولار والذي يعد المتحكم الرئيسي في أسعار النقل و الشحن استقرت أسعار السجائر بكافة أنواعها.

ويستعرض الموقع في أسعار السجائر اليوم والتي إستقرت بشكل كبير وسط إنخفاض أسعار البنزين والسولار في الفترة الأخيرة.

حيث يسجل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية، بينما يصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، وتصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية.

كما يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية، ويصل سعر عبوة ال أم 29 كما تصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية حيث تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، في حين يصل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.