أسعار السجائر اليوم الجمعة 8-11-2019 بكافة أنواعها في الأسواق

أسعار السجائر اليوم الجمعة 8-11-2019 بكافة أنواعها في الأسواق
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=172709
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تواصل أسعار منتجات شركة الشرقية للدخان في الاستقرار وسط بداية من التحسن التي تشهدها الحالة الاقتصادية في محافظات مصر بالتزامن مع إنخفاض اسعار البنزين والسولار والدولار وفقا لقرار الحكومة ولكن اعلنت الشركة في بيان لها عن ثبات أسعار منتجاتها بالرغم من ارتفاعها في فترة الصيف الماضية مع بداية الاعلان عن ارتفاع أسعار الوقود، ولكن ضربت الشركة بكافة التوقعات للمواطنين وخبراء الاقتصاد عرض الحائط، والتي كانت تشير إلى إنخفاض الأسعار مع انخفاض أسعار الوقود كما استقرت أسعار السجائر دون أي تغير .

 

ويستعرض موقع صباح مصر الأسعار الجديدة اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري، أسعار كل انواع السجائر حيث تستقر الأسعار بشكل ملحوظ في الوقت الراهن.

وشهدت الأسعار استقرار كبير وخاصة مع انخفاض اسعار البنزين والسولار بكافة بانواعه و المتحكم الرئيسي في أسعار النقل و الشحن بمحافظات مصر.

ويقدم الموقع في أسعار السجائر اليوم والتي تشهد استقرار كبير مع إنخفاض أسعار البنزين والسولار مؤخراً.

وتصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية ،وتصل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية كما يصل سعر عبوة ال أم 29 جنية، بينما يصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.

كما تصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 وتصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية كما يصل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، في حين يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية.