منع العاملين بشركتى مصر والنصر للغزل إجازة نتيجة الاشتباه فى حالتين بكورونا

منع العاملين بشركتى مصر والنصر للغزل إجازة نتيجة الاشتباه فى حالتين بكورونا
وزير قطاع الاعمال
https://www.sba7egypt.com/?p=219845
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

اعلن وزير قطاع الاعمال اثناء مدخلته تليفونيا باحدى البرامج التلفزيونية  انه تم اشتباه لحالتين مصابين بفيروس كورونا المستجد فى نطاق المحلة الكبرى فقرر فورا منح العاملين بشركة الغزل والنسيج فى شركتى مصر والنصر اجازة ابتدءا من يوم الاثنين 23\3\2020 حتى 31\3\2020 مع التزامهم منزلهم تحت عزل منزلى .

كما صرحت وزارة الصحةامس يوم الاحد 23\3\2020 عن ان ارتفع عدد حالات الاصابة بفيروس كورونا المستجد حتى بلغ عدد المصابين الى 33 حالة جديدة تم اثبات اصابتهم بفيروس كورونا المستجد بنتيجة ايجابية وكما ايضا بلغ عدد الحالات التى تحولت نتيجة تحاليلها من نتيجة ايجابية الى سلبية حتى بلغ الى 74 حالة .

كما اكد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان الدكتور خالد مجاهد انه تم خروج ايضا 15 حالة من مستشفى العزل من ضمنهم 7 اجانب و8 مصرين بعد ان تلقوا علاجهم كاملا وثبت شفائهم من فيروس كورونا المستجد وحتى يرتفع عدد المتعافين من الفيروس الى 56 حالة متعافية حتى اليوم .

كما اوضح ان 33 حالة الاصابة التى ظهرت نتاجهم ايجابية فهم من المخالطين للحالات الايجابية فان حالات الاصابة بمصر وصلت حتى الان الى 327 حالة من ضمنهم 56 حالة تم شفائها و14 حالة وفاة.

واننا نوصى المواطنين باتخاذ الحظر والوقاية واتباع الارشادات اللزمة للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا.