حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المناطق والمنشآت الخدمية بحي شرق في الإسكندرية

حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المناطق والمنشآت الخدمية بحي شرق في الإسكندرية
حملات مكبرة لتطهير وتعقيم
https://www.sba7egypt.com/?p=411062
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي شرق بشن حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المناطق والمنشآت الخدمة بنطاق الحي في محافظة الإسكندرية، حيث تم تطهير الأماكن التي يتردد عليها المواطنين بصورة كبيرة.

 

جاء هذا وفق توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات المكبرة علي جميع الأنحاء، كما أكد علي ضرورة المتابعة وشن الحملات في جميع الأحياء لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

حملات مكبرة لتطهير وتعقيم

حيث قام حي شرق تحت قيادة الأستاذ محارب هيلع وبالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية بمحافظة الإسكندرية، بالبدء في أعمال التعقيم بالنسبة للعديد من المناطق والمنشآت الخدمية في نطاق الحي.

كما تم الدفع بأطقم التطهير للقيام بجميع الأعمال الخاصة بتطهير وتعقيم محطة سيدي جابر والمناطق المحيطة بها، حيث أن المحطة تستقبل العديد من المواطنين بصورة يومية.

تطهير محطة قطار سيدي جابر

حيث تم شن حملات مكبرة تم من خلالها تطهير وتعقيم بوابات الدخول والخروج وجميع المقاعد والأرصفة بالمحطة، كما تم استخدام العديد من الوسائل والمعدات لتعقيم المحطة وفق المعايير العالمية.

كما قامت القوات المسلحة بتطعيم وتطهير المحطة بالمعدات والمعايير العالمية، جاء هذا في أوقات متأخرة من الليل حتى تكون المحطة خالية من المواطنين ولا يتم تعطيل حركة القطارات.

اقرأ أيضاً:

تعليق الدراسة في فصول محو الأمية بمعاهد الإسكندرية الأزهرية بسبب كورونا