تعليق الدراسة في فصول محو الأمية بمعاهد الإسكندرية الأزهرية بسبب كورونا

تعليق الدراسة في فصول محو الأمية بمعاهد الإسكندرية الأزهرية بسبب كورونا
تعليق الدراسة في فصول محو الأمية
https://www.sba7egypt.com/?p=410904
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليق الدراسة في فصول محو الأمية داخل معاهد الإسكندرية الأزهرية وهذا بسبب فيروس كورونا المستجد، كما تم تأجيل امتحانات يناير حتى شهر أبريل المقبل.

 

حيث أعلن الشيخ أحمد السيد هاشم رئيس الإدارة المركزية في منطقة الإسكندرية الأزهرية منذ قليل عن تعطيل الدراسة في فصول تعليم الكبار ومحو الأمية.

تعليق الدراسة في فصول محو الأمية

كما تم إصدار قرار تأجيل امتحانات دورة يناير حتى شهر أبريل 2021، جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة جميع المعلمين والدارسين ولمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث تم التشديد علي جميع موجهي العموم لتفعيل المنصات التعليمية الخاصة بطلاب المعاهد الأزهرية، حيث يتم استكمال المنهج الدراسي عن طريق الإنترنت.

منصات تعليمية للمعاهد الأزهرية

كما يتم متابعة التواصل بين المعلمين والطلاب عن طريق جروبات واتس أب الخاصة بالمعهد، جاء هذا بعد تأجيل امتحانات الترم الأول بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية حتى نهاية إجازة نصف العام.

حيث من المقرر استكمال شرح جميع المواد الدراسية حتى نهاية الترم الأول للعام الدراسي الجاري عن بعد، كما تم توفير جميع المنصات الإلكترونية لجميع الصفوف الدراسية.

كما أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن استكمال الفصل الدراسي الأول عن بعد، حيث من المقرر أن يتم تحديد موعد امتحانات الترم الأول بعد انتهاء إجازة نصف العام ووفق قرارات مجلس الوزراء.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تنفي عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 23 يناير الجاري في المحافظة