تعقيم وتطهير سوق المعمورة بالإسكندرية لمنع انتشار كورونا

تعقيم وتطهير سوق المعمورة بالإسكندرية لمنع انتشار كورونا
تعقيم وتطهير سوق المعمورة
https://www.sba7egypt.com/?p=412051
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بالبدء في تعقيم وتطهير سوق المعمورة، جاء هذا لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وفق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة.

 

حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي ضرورة متابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا علي مستوي أحياء المدينة، كما تم شن العديد من الحملات المكبرة في جميع المناطق.

تعقيم وتطهير سوق المعمورة

كما تعتبر المعمورة من أكثر المناطق التي تأثرت بإصابات كورونا بسبب التزاحم بالمواطنين، حيث يوجد بها العديد من المناطق الريفية مما تطلب البدء بحملات مكبرة لتعقيم وتطهير العديد من الأماكن حرصاً علي سلامة المواطنين.

حيث قامت قافلة الاعلام الريفي بتعقيم وتطهير سوق المعمورة ومناطق أخري لمنع انتشار الفيروس، كما تم تطهير مقر جمعية المعمورة الزراعية وأيضاً المخازن التابعة لها.

متابعة إجراءات فيروس كورونا

كما تم تطهير الجمعية الاستهلاكية بالمنطقة ومسجد السكة الحديد، وأيضاً تم تعقيم وتطهير مدخل كنيسة السيدة العذراء ونادي المعمورة الرياضة وطريق قطار رشيد.

حيث قامت القافلة بالتوجه للعديد من الأماكن بنطاق المعمورة وتم تطهير عدة أماكن وطرق حرصاً علي صحة وسلامة المواطنين، كما تستمر الحملات المكبرة في جميع أحياء المحافظة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقد شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع رؤساء الأحياء باستمرار حملات المتابعة لتطبيق إجراءات كورونا، حيث تم فرض العديد من الغرامات علي المحلات والمولات المخالفة لقرارات مجلس الوزراء بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية: غرامات فورية للمخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد