مصرع شاب ألقى بنفسه من قطار طنطا – كفر الزيات بعد مشادة مع الكمسري

مصرع شاب ألقى بنفسه من قطار طنطا – كفر الزيات بعد مشادة مع الكمسري
مصرع شاب ألقى بنفسه من قطار طنطا - كفر الزيات بعد مشادة مع الكمسري
https://www.sba7egypt.com/?p=173496
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

لقي شاب في مطلع العشرينات مصرعه، بعد قفزه من قطار طنطا- كفر الزيات، بعد طلب الكمسري منه دفع غرامة بسبب شروعه في التدخين داخل القطار، والذي أكدت شهود العيان على الواقعة أنه قفز من تلقاء نفسه ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعدها متأثراً بجراحه، بعد مشادة كلامية بينه وبين الكمسري.

 

ومن جانبه أمر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، رئيس نيابة أول طنطا بفتح تحقيق عاجل للوقوف على أسباب وملابسات الحادث بسرعة؛ كما أكد على ضرورة معرفة هل هناك شبهة جنائية في الواقعة من عدمه.

 

ومن الجدير بالذكر أن اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية، تسلم إشارة عاجلة من مأمور قسم أول طنطا، تبين ورود بلاغ من شرطة نقطة مستشفى المنشاوي بطنطا يفيد بوصول الشاب “أحمد مبروك عبد الرحمن” 24 سنة مصابًا بنزيف داخلي بالمخ إلى العناية المركزة.

 

وعلى الفور حضرت القيادات الأمنية برئاسة اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان وقوع الحادث، وأثبتت التحريات الأولية، أن الضحية لقى مصرعه متأثراً بكسور في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وكسور بالضلوع.

 

وكان الضحية سقط أسفل عجلات القطار المذكور عقب مشادة مع أحد الكمسارية، لرفضه دفع غرامة فرضها عليه الكمسري بعد شروعه بالتدخين داخل القطار، وهو ما دفعه إلى القفز، لتصبح تلك الواقعة الثانية من نوعها على مدار أسبوعين فقط، بعد وفاة شاب وإصابة آخر قفزا من “قطار طنطا” أثناء سيره بعد مشاجرة مع الكمسري على دفع 70 جنيهاً قيمة التذكرة.

 

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسماء ضحايا حادث تصادم قطار بسيارة ركاب بمحافظة الأقصر