أحد أقارب ضحية قطار الأسكندرية أسوان: محمد كان متوجهاً إلى طنطا بحثاً عن لقمة العيش

أحد أقارب ضحية قطار الأسكندرية أسوان: محمد كان متوجهاً إلى طنطا بحثاً عن لقمة العيش
ضحية قطار الإسكندرية أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=169510
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قال أحد أقارب الشاب المتوفي في حادث قطار Vip المكيف رقم 934 “الأسكندرية_أسوان” أن محمد عيد عبد الرحمن عطية، شاب يعمل لكي ينفق على نفسه، كانت قبلته الأولى للعمل محافظة الأسكندرية، التي كان يفترش فيها ببعض الملابس ليحصل على قوت يومه، لكنه لم يستطع أن يبيع أي قطعة لسوء الأحوال الجوية خلال الأيام الماضية.

 

وقرر المتوفي وصديقه التوجه لاستقلال قطار الإسكندرية متجهين لمدينة طنطا بحثاً عن لقمة العيش في مكان آخر، إلى أن دفعهما القدر إلى الاصطدام بكمسري القطار الذي طالبهما بدفع ثمن التذكرة “70” جنيها، فأخبراه بأنهما لا يملكان الأجرة، ما دعاه لاجبارهما على النزول من القطار أثناء سيره، مما أسفر عنه نجاة الأول ووفاة الثاني تحت عجلات القطار.

 

وقال ابن خالة المتوفي لموقع “صباح مصر” إنه يتم ااستخراج التصاريح اللازمة لخروج الجثمان ودفنه الآن، حتى يتم التفرغ لمتابعة أحداث القضية فيما بعد، خاصةً بعد القبض على رئيس القطار والتحقيق معه الآن.

 

يشار إلى أن مصدر بالسكة الحديد أكد أن اللوائح الخاصة بهيئة السكة الحديدية تفيد أنه فى حالة عدم دفع قيمة التذكرة علاوة على الغرامة يتم تسليم الراكب فى المحطة التالية والمقرر وقوف القطار بها.

 

ننشر الصور الأولى لـ محمد عيد عبد الرحمن ضحية قطار الإسكندرية أسوان