تعرف على أسماء ضحايا حادث تصادم قطار بسيارة ركاب بمحافظة الأقصر

تعرف على أسماء ضحايا حادث تصادم قطار بسيارة ركاب بمحافظة الأقصر
تعرف على أسماء ضحايا حادث تصادم قطار بسيارة ركاب بمحافظة الأقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=169694
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أسفر اصطدام قطار بضائع بسيارة ركاب عند منطقة نجع بدران في محافظة الأقصر، عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين، أثناء مرور السيارة من مكان غير مسموح ما تسبب في اصطدامها بالقطار لحظة مروره.

 

وكان اللواء أيمن راضي، مدير أمن محافظة الأقصر، قد تلقى إشارة من خط شرطة النجدة بالأقصر، يبين تفاجئ سائق قطار بضائع  بسيارة ركاب تمر من أمامه، ولم يتمكن من تفاديها لمرورها من ممر غير شرعي ما أسفر عنه مصرع وإصابة 9 أشخاص.

 

ونتج عن التصادم توقف تام في حركة المرور في المنطقة، فيما دفعت بعدد من قوات المرور والونش الخاص بها لرفع السيارة من أعلى قضبان السكة الحديد لتسيير حركة القطارات، التي تأثرت طوال وقت الحادث، ورفع ما ترتب عن الحادث من آثار.

 

ومن جانبها فرضت قوات الأمن طوقا أمنيًا حول منطقة الحادث، كما دفعت بقوات الحماية المدنية، وعدد 10 سيارات من مرفق الإسعاف، وعلى الفور تم نقل الجثث إلى مستشفى الأقصر العام.

 

وجاءت أسماء ضحايا الحادث من مصابين كالتالي:

 سيد محمد عبده، 21 سنة، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقه بالجسم، سيد محمد معوض 60 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم، حسين يوسف محمد 24 سنة، جرح قطعي بالرأس مع كدمات متفرقة بالجسم، سيد عبدالصبور محمد عبده، 21 سنة، اشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم.

 

وجاءت أسماء المتوفين،عبدالرحيم عثمان الراواي، وعمرو عبدالرحيم الراوي من أرمنت الحيط، وأحمد محمد جاد وسيد فتحي نصار من الضبعيه، كما تقوم قوات الحماية المدنية بالبحث عن شخص خامس سقط بالمصرف ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

 

تصادم قطار بسيارة في الأقصر ومصرع وإصابة 7 أشخاص على الأقل