محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية يلقى مصرعه بطعنة في الفخذ الأيسر

محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية يلقى مصرعه بطعنة في الفخذ الأيسر
بعد هاشتاج راجح قاتل.. التفاصيل كاملة لمصرع طالب على يد شاب جامعي بالمنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=164907
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أكدت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن ضحية الشهامة بمدينة تلا المنوفية محمود البنا، لقي مصرعه بطعنة نافذة في الفخذ الأيسر، وجرح قطعي أسفل عينه اليسرى، وذلك بعد اعتداء كل من المتهم الأول محمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، ومصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، وإسلام عاطف، 17 سنة طالب. بسلاح أبيض مطواه.

فيما أشارت مصادر مطلعة على التحقيق، إلى أن المتهمين الثلاثة، سوف يواجهون تهم القتل العمد وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص “مطواة”، وذلك بالتطابق مع التحريات الأولية التي أجرتها المباحث، وأقوال شهود العيان ومقطع الفيديو الذي كان شاهداً على الواقعة وسجلها.

ومن جانب آخر أوضحت ذات المصادر، أن المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، عقب مواجهتهم بمقطع الفيديو الذي سجل الجريمة، والتحريات التي أثبتت أن المتهم الأول محمد راجح قتل محمود البنا بدافع الانتقام، وذلك بعد معاتبة محمود له على معاكسة فتاة الجيران، وقيامه بنشر بوست عبر فيسبوك، قائلاً : “معاكسة الفتيات ليست من الرجولة”.

مما أغضب راجح وجعله يستعين باثنين من أصدقائه وأحضر مطواه، وأثناء سير الضحية في الشارع متوجها لأحد الدروس الخصوصية، أسرع ناحيته وسدد له عدة طعنات وتركه ينزف وفر هاربا، وسرعان ما انتفض الأهالي نحو محمود البنا لإسعافه ونقله إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى مستشفى تلا، لتسود حالة من الغضب والحزن على شاب حسن السمعة ينتمي لأسرة كريمة، فارق الحياة على يد شاب اعتاد ممارسة البلطجة وحمل السلاح كما أكد أصدقاؤه، أثناء مناقشتهم أمام رجال المباحث.

 

بعد هاشتاج راجح قاتل.. التفاصيل كاملة لمصرع طالب على يد شاب جامعي بالمنوفية