ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام الداخلية في الدوري؟

ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام الداخلية في الدوري؟
مباراة الزمالك القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=681771
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل منذ قليل بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة؛ عقب التعادل الإيجابي، الذي وَقع فيه أمام الداخلية؛ في المواجهة المؤجلة، التي جَمعت بينهما؛ ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ونَجح كل فريق في الخروج بنقطة صعبة من هذه المواجهة؛ بعد أن شَهدت متعة وإثارة وحماس؛ من جانب الثنائي. وخاصًة؛ الفريق الأخير، الذي قَاتل على هذه النقطة؛ حتى الدقائق الأخيرة؛ من عمر هذه المواجهة.

متى موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام الداخلية في الدوري المصري 2022/2023؟

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مواجهته المقبلة؛ بعد انتهاء مباراة الداخلية أمام طلائع الجيش. وذلك؛ ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وكانت رابطة الأندية المصرية قد حَددت مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 30 من شهر مايو الجاري؛ ليكون موعدًا؛ لانطلاق هذه المواجهة بالكامل.

مباراة الزمالك القادمة

التوقيت الرسمي لاتطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الداخلية في الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة المختلط وطلائع الجيش المقبلة. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

أهداف مباراة الزمالك والداخلية في الجولة التاسعة والعشرين في الدوري

لم تشهد مباراة الزمالك والداخلية في الجولة التاسعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023 العديد من الأهداف.

وخاصًة؛ بعد أن اَكتفى كل فريق بتسجيل هدف وحيد في مرمى غريمه. سَيطر الهدوء؛ من جانب الثنائي في أول عشرة دقائق.

ثم، تَمكن المختلط من السيطرة على المباراة؛ حتى الدقيقة الـ 21. حيث، قَام اللاعب سيف الدين الجزيري بتسجيل الهدف الأول للأبيض.

شَهدت الدقائق المتبقية من هذا الشوط سيطرة من فريق الداخلية، الذي حَاول تسجيل هدف التعادل؛ قبل انتهاء أول 45 دقيقة.

ولكن، كانت الكرات التي وَصل بها إلى مرمى غريمه ضعيفة. وفي الشوط الثاني، حَاول الفارس الأبيض تسجيل الهدف الثاني، ولكن، تَصدى الدفاع لجميع الهجمات.

وفي الدقيقة الـ 84، نَجح فريق الداخلية في الحصول على ركلة جزاء صحيحة. قَام اللاعب سمير فكري محمد أحمد بترجمتها إلى هدف التعادل في مرمى الحارس؛ محمد عواد.

موقف الفريقين في الجدول عقب انتهاء هذه المواجهة

على الرغم من النقطة، التي خَرج بها الفارس الأبيض من مباراته أمام الداخلية. إلا أنه ظل مُتواجدًا في المركز الرابع كما هو؛ برصيد 47 نقطة.

ويفرق حاليًا عن فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث؛ بأربعة نقاط كاملة. وأَصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في جميع اللقاءات القادمة المتبقية له هذا الموسم؛ لينجح في إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث في أسوأ الأحوال.

وفي المقابل، تَمكن فريق الداخلية من التساوي مع البنك الأهلي في عدد النقاط؛ عقب وصوله إلى النقطة الـ 28. ولكنه، ظل مُتواجدًا في المركز الـ 16؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه.

مباراة الزمالك القادمة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض القادمة أمام طلائع الجيش؟

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية الرياضية في الحصول رسميًا على حقوق بث جميع لقاءات الزمالك المتبقية في الدوري.

من بينهم، اللقاء، الذي سوف يلتقي فيه مع طلائع الجيش. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.