مجلس الوزراء: استمرار غلق المحلات والمطاعم والكافيهات الساعة 9 مساء حتى نهاية مايو 2021

مجلس الوزراء: استمرار غلق المحلات والمطاعم والكافيهات الساعة 9 مساء حتى نهاية مايو 2021
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=468935
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي اليوم عن استمرار غلق المحلات والمطاعم والكافيهات والمولات علي مستوي محافظات مصر في الساعة التاسعة مساء حتى نهاية شهر مايو الجاري.

 

جاء هذا خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء اليوم باللجنة العليا لإدارة ازمة فيروس كورونا المستجد، كما أصدر المجلس قرار باستمرار تطبيق القرارات الخاصة بفيروس كورونا والتي صدرت منذ أسبوعين.

مجلس الوزراء: استمرار غلق المحلات والمطاعم

 

كما أصدر المجلس قرار بإعادة فتح الحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة لاستقبال المواطنين وهذا بشرط الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث شدد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع علي ضرورة تطبيق قرارات خفض عدد العاملين بالجهاز الإداري للدولة، كما وجه بالتوسع في البرنامج الخاص بتطعيم لقاح فيروس كورونا لجميع العاملين في قطاع السياحة.

كما تم التأكيد علي الالتزام بتطبيق إجراءات فيروس كورونا الاحترازية اللازمة خاصة في فترة الامتحانات والتي من المقرر اجراءها خلال الأيام المقبلة سواء بالنسبة للمدارس أو الجامعات، بينما تم السماح لطلاب المدارس الدولة بالحضور للمدرسة حتى نهاية شهر مايو ويتم استكمال باقي المنهج اون لاين بدء من شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يقرر تفعيل الحد الأدنى للأجور من أول شهر يوليو المقبل