كل تفاصيل التقديم في عمرة رمضان 2021 في مصر وجميع القرارات الجديدة

كل تفاصيل التقديم في عمرة رمضان 2021 في مصر وجميع القرارات الجديدة
عمرة رمضان 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=417449
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي كل تفاصيل التقديم في عمرة رمضان 2021 في مصر، كما ننشر التوقعات بالنسبة للفئات المتوقع سفرها في الشهر المبارك.

 

حيث قامت المملكة العربية السعودية في العام الماضي بإصدار قرار بتعليق العمرة علي مستوي جميع البلاد، كما تم فتح باب الحج فقط للمقيمين وهذا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

التقديم في عمرة رمضان 2021 في مصر

كما تم غلق الحرم لأول مرة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد حرصاً علي سلامة المعتمرين، حيث من المتوقع أن يشهد العام الجاري العديد من الشروط والقيود علي المعتمرين.

حيث من المتوقع أن يتم السماح لفئات معينة بالسفر لتقليل أعداد المقبولين في جميع دول العالم، كما تترقب جميع شركات السياحة بدء الشروط التي سوف تقوم السعودية بالإعلان عنها لقبول المعتمرين.

توقعات سعر العمرة 

كما تتوقع شركات السياحة في مصر أن تشهد الأسعار وهذا بسبب الأعداد التي سوف تحدد السعودية لقبولهم من كل دولة، حيث من المتوقع أن تبدأ من عشرين ألف جنيهاً وتتخطاها بالنسبة للغرف الفردية، بينما تكون الغرف الثلاثية ما بين العشرين والخمس وعشرين ألف جنيه.

بينما قد تصل الغرف الفردية وتتعدي حاجز الثلاثون ألف جنيه، وسوف نقوم بنشر جميع التفاصيل والأسعار بمجرد الإعلان عنها عن طريق جميع شركات السياحة المصرية خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

سعر عمرة رجب 2021 – 1442 في ظل الضوابط والشروط الجديدة بسبب كورونا