عمرة رمضان 2021 في مصر تفاصيل الأسعار والأعداد المسموح لها بالسفر

عمرة رمضان 2021 في مصر تفاصيل الأسعار والأعداد المسموح لها بالسفر
عمرة رمضان 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=414296
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عمرة رمضان 2021 هى أكثر ما يبحث عنه المواطنين في مصر وهذا بعد غلق باب العمرة منذ العام الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد في العديد من الدول.

 

حيث قامت المملكة العربية السعودية بتعليق العمرة بالنسبة لجميع الدول منذ شهر مارس الماضي وهذا بسبب الجائحة، كما قررت فتح العمرة والحج للمقيمين بالمملكة العربية السعودية في البداية.

عمرة رمضان 2021

كما أعلنت مصادر بالسياحة المصرية عن بدء فتح باب العمرة بالنسبة للمواطنين المصريين من شهر رمضان المقبل للعام 2021-1442، وهذا بعد أن تم تعليق العمرة منذ ظهور جائحة كورونا في العام الماضي.

حيث أن قرار السماح بأداء العمرة في العام الجاري يتوقف علي قرار اللجنة الوزارية لأزمة كورونا، حيث يتابع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء تطور ومعدل الإصابة بالفيروس.

كما أن قرار السماح بالعمرة يتوفق علي المملكة العربية السعودية حسب الشروط التي من المقرر أن يتم الاعلام عنها قريباً حرصاً علي صحة وسلامة جميع المواطنين.

حيث من المقرر أن يتم الاطمئنان علي عدم إصابة المعتمر بفيروس كورونا قبل صعوده للطائرة، كما يخضع للحجر بعد عودته من العمرة للتأكد من عدم إصابته بالفيروس.

أسعار عمرة رمضان 2021

كما أن شركات السياحة في الوقت الحالي لم تبدأ في الإعلان عن الأسعار وهذا بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، حيث من المقرر أن يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة بعد تحديد الأعداد المقرر استقبالها لأداء العمرة في شهر رمضان المقبل.

حيث صرحت مصادر بالسياحة عن توقعات بالإعلان عن تفاصيل العمرة لجميع المواطنين والفئات المسموح لها بالسفر العام الجاري، كما تنتظر الشركات قرار المملكة العربية السعودية والضوابط التي من المقرر أن تخضع لها جميع الدول.

كما أشارت مصادر إلي أنه اذا استمرت الضوابط بالمملكة العربية السعودية كما هي لأداء العمرة، في حال سمحت مصر للمواطنين بالسفر لأدائها بعد إعطاءهم لقاح فيروس كورونا من المتوقع ألا يقل سعر العمرة عن 20 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل عمرة رمضان للمصريين لعام 2021- مصادر بالسياحة