اخبار مصر

على متن رحلتين إستثنائتين عودة عالقين من القاهرة إلى ماليزيا

غادرت صباح اليوم الجمعه من مطار القاهرة الدولى رحلتا طيران استثنائيتان الى ماليزيا ،أحدهما تابعة للخطوط الجوية الأسيويه والثانيه تابعة للخطوط الماليزيه وذلك فى طريقهما إلى العاصمه الماليزيه كولالمبور، بينما صرحت مصادر فى مطار القاهرة بأن الرحلة رقم MH8435 والتابعة للخطوط الماليزيه كانت قد غادرت من مطار القاهرة صباح اليوم وعلى متنها مايقرب من 276 عالقا ماليزيًا فى طريقهم إلى مدينة كوالالمبور بماليزيا ،وقد تم إنهاء إجراءات سفر الركاب بصالة السفر رقم 1 بمبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم.

 

 

فيما غادرت مطار القاهرة ايضا الرحلة برقم التابعه الى الخطوط الأسيوية وعلى متنها نحو 375 من العالقين ،وهم الان فى طريقم إلى العاصمة الماليزيه كوالالمبور ،بينماقد تم إنهاء إجراءات الركاب من صالة السفر رقم 1 بمبنى الركاب رقم 1.

من المقرر بأن يخضع العالقين للفحص من قبل الحجر الصحى ،وذلك فى جهة وصولهم ،وذلك تنفيذا لقرار منظمه الصحة العالمية والإجراءات الإحترازيه والوقائية،والتى أقرتها المنظمه العالمية من اجل التعامل مع المسافرين ،وذلك فى إطار التصدى والمواجهة من اجل الحد من إنتشار فيروس كورونا اللعين.

بينما قامت سلطة الطيران المدنى ،قد أعلنت توقف حركة الطيران المدنى بمصر، سواء القادم او المغادر من المطارات المصريه منذ 19 مارس الماضى، فيما استثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن.

اقرأ ايضا…

وزارة الصحة تحذر : عدم الانسياق وراء علاج فيروس كورونا المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم السبت 4-5-2024 لكل التعاملات بالبنوك

تعرض بوابتنا احدث أسعار العملات من جميع التعاملات بالبنوك، من خلال اليوم السبت الموافق 4 من مايو…

19 دقيقة ago

ثبات أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 4-5-2024 بالاسواق … تعرف على احدثها

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب اليوم السبت الموافق 4 من مايو الجاري، مع استقرار…

ساعة واحدة ago