على متن رحلتين إستثنائتين عودة عالقين من القاهرة إلى ماليزيا

على متن رحلتين إستثنائتين عودة عالقين من القاهرة إلى ماليزيا
رحلتين إستثنائتين
https://www.sba7egypt.com/?p=269170
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

غادرت صباح اليوم الجمعه من مطار القاهرة الدولى رحلتا طيران استثنائيتان الى ماليزيا ،أحدهما تابعة للخطوط الجوية الأسيويه والثانيه تابعة للخطوط الماليزيه وذلك فى طريقهما إلى العاصمه الماليزيه كولالمبور، بينما صرحت مصادر فى مطار القاهرة بأن الرحلة رقم MH8435 والتابعة للخطوط الماليزيه كانت قد غادرت من مطار القاهرة صباح اليوم وعلى متنها مايقرب من 276 عالقا ماليزيًا فى طريقهم إلى مدينة كوالالمبور بماليزيا ،وقد تم إنهاء إجراءات سفر الركاب بصالة السفر رقم 1 بمبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم.

 

 

فيما غادرت مطار القاهرة ايضا الرحلة برقم التابعه الى الخطوط الأسيوية وعلى متنها نحو 375 من العالقين ،وهم الان فى طريقم إلى العاصمة الماليزيه كوالالمبور ،بينماقد تم إنهاء إجراءات الركاب من صالة السفر رقم 1 بمبنى الركاب رقم 1.

من المقرر بأن يخضع العالقين للفحص من قبل الحجر الصحى ،وذلك فى جهة وصولهم ،وذلك تنفيذا لقرار منظمه الصحة العالمية والإجراءات الإحترازيه والوقائية،والتى أقرتها المنظمه العالمية من اجل التعامل مع المسافرين ،وذلك فى إطار التصدى والمواجهة من اجل الحد من إنتشار فيروس كورونا اللعين.

بينما قامت سلطة الطيران المدنى ،قد أعلنت توقف حركة الطيران المدنى بمصر، سواء القادم او المغادر من المطارات المصريه منذ 19 مارس الماضى، فيما استثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن.

اقرأ ايضا…

وزارة الصحة تحذر : عدم الانسياق وراء علاج فيروس كورونا المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى