Categories: اخبار مصر

تحصل على 1950 جنيه في حالة شراء شهادة البنك الأهلي ذات فائدة 23.5‎%‎ شهريًا بهذا المبلغ !

في البداية دعونا نؤكد على رغبة عملاء البنوك في مصر، في الحصول على اكبر نسبه فائدة تصرف شهريًا، تزامنا مع رفع سعر الفائدة في الفترة الاخيرة بواقع 6‎%‎، حتى طرح البنك الأهلي المصري، شهادة جديدة تقدم فائدة 23.5‎%‎ والتي تصرف شهريًا.

 

ليتصدر قائمة البنوك التي تقدم في السوق المصري، الشهادات الاستثمارية والتي تكون الابرز والاقوى لكل راغبي استثمار الاموال بشكل آمن، حيث يقدم البنك الى العملاء 23.5‎%‎ في العام الواحد، مع تقديم الشهادة بواقع سنه واحدة لا تجدد بعدها.

افصل شهادة في البنك الأهلي المصري

ويتم تقسيم الفائدة السنوية على مدار 12 شهر بواقع دفعة كل شهر، تزامنا مع تقديم ايضا الشهادة البلاتينية التي تقدم 27‎%‎ فائدة ولكن تصرف في نهاية المدة التي تكون عام واحد فقط.

تحصل على 1950 جنيه في حالة شراء شهادة البنك الأهلي ذات فائدة 23.5‎%‎ شهريًا بهذا المبلغ !

ومن جانبه يحصل العميل على 1950 جنيه في الشهر عند شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي النصري، والتي تقدم فائدة 23.5‎%‎ وتصرف شهريًا على مدار العام، بواقع قيمة 100 الف جنيه.

كسر الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي

حيث يوفر البنك الأهلي، امكانية كسر الشهادة البلاتينية، بعد مرور 6 شهور فقط من اصدارها، تزامنا مع تقديم البنك امكانيات اخرى مثل الاقتراض بضمان الشهادة، وايضا الحصول على بطاقة ائتمان بضمان رصيدها.

إقرأ أيضاً

كم تبلغ فائدة 60 الف جنيه في حساب جولدن بلس بالبنك العربي الأفريقي في الشهر ؟ .. مصرفي يجيب

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

13 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

25 دقيقة ago