Categories: اخبار مصر

انخفاض كبير في سعر سوزوكي ماروتي بالسوق المصري .. ننشر متوسط أسعارها “كانت وصلت 250 الف”

انخفضت اغلب أسعار السيارات بالسوق المصري، في الفترة الحالية، وتراجعت اغلب تسعيرات السيارات، وعلى رأسها السيارة الارخص في السوق المحلي، وهي سوزوكي ماروتي، التي يعشقها اهل دمياط وكفر الشيخ وايضا الاسكندرية.

 

ومع صغر حجم تلك السيارة الي لم تحظى برواج كبير في القاهرة، الا انها نجحت في اسواق السيارات بالاقاليم، والتي يتم اعتمادها بشكلٍ كبير وحتى ارتفعت أسعارها مع ارتفاعات السيارات في الفترة الاخيرة.

انخفاض سعر سوزوكي ماروتي

لتعود من جديد الى الانخفاض بعد ان بلغت لموديلات 2014 بنحو 250 الف جنيه للحالات النادرة وايضا الحالات الجيدة من تلك السيارة، حيث تقدم اليوم في الاسواق المصرية، بسعر 160 الف جنيه لموديلات 2013 وايضا 2014.

كما تقدم لموديلات 2012 وحتى 2010 بسعر يترواح بين 120 و 130 الف جنيه، مع تقديم سعر 115 فأقل للموديلات الاقدم من 2009، وذات الجودة الجيدة، وقد تختلف اكثر الاسعار وتنخفض مع حالة السيارة من حالة الدهان وايضا حالة المحرك وغيرها من أجزاء السيارة.

مواصفات سوزوكي ماروتي

لم تقدم سيارة سوزوكي باي نوع من انواع الكماليات ناهيك عن عدم وجود تكيف هواء ولا كاست، وتقدم بحزام امان فقط، لتفتقر لاغلب وسائل الامان التي تقدم في السيارات حاليا، ورغم ذلك جذبت تلك السيارة سكان الأقاليم في الاعتماد عليها ولكن بشكل ثانوي والتي تكون السيارة الثانية في المنزل.

إقرأ أيضاً

تراجع سعر هيواندي فيرنا المستعملة في مصر .. كانت وصلت 400 الف جنيه

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

دورة تدريبية للقادة الدينيين في دمياط لنشر الوعى المجتمعي بالقضية السكانية

واصل المشروع القومي للتنمية الأسرة المصرية، مشاركه المجلس القومي للمرأة اليوم، في تنقيب دورة تدريبية…

ساعة واحدة ago

رأس البر تستضيف المهرجان السينمائي للدورة الثانية .. تحمل اسم سمير غانم

اعلن الفنان محمد أبو الفرح رئيس مهرجان رأس البر للأفلام القصيرة والتسجيلية، اليوم عن انطلاق…

ساعة واحدة ago