ضبط 2100 لتر مطهرات مجهولة المصدر في مرسى مطروح و الحمام

ضبط 2100 لتر مطهرات مجهولة المصدر في مرسى مطروح و الحمام
ضبط مطهرات مجهولة المصدر
https://www.sba7egypt.com/?p=235126
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

ضبطت مديرية التموين و التجارة الداخلية في محافظة مطروح، اليوم الإثنين، 30 مخالفة متنوعة تشمل ضبط 2100 لتر منظفات و مطهرات مجهولة المصدر، خلال حملات تموينية على كلاً  من مرسى مطروح و الحمام.

إنطلاق الحملات التموينية

وأشارت مديرية التموين إلى أنه بناء على تعليمات مشددة و تكليف من المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين بمطروح لجميع الإدارات التموينية بإحكام الرقابة على الأسواق و المحال التجارية و مراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين و تطهير الأسواق من السلع منتهية الصلاحية أو الرديئة، و بالتنسيق مع قسم مباحث التموين بمطروح تمكنت حملات تموينية بكلا من مرسى مطروح و الحمام من ضبط 30 مخالفة تموينية متنوعة.

المخالفات

وأوضحت أن أبرز تلك المخالفات ضبط المدعو مصطفى س. س. و بحوزته 2100 لتر من المنظفات و المطهرات مجهولة المصدر، بالإضافة إلى مخالفات عرض و بيع لحوم غير مغطاة، و بيع سجائر بأزيد عن السعر المقرر، و مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية، و مخالفات تعلق ببعض المخابز البلدية العاملة مثل إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات او عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل بالمخبز.

تحرير المحاضر
وأكدت مديرية التموين في مطروح، أنه تم التحفظ على المضبوطات من المطهرات و المنظفات الصناعية مجهولة المصدر، وتحرير  المحاضر اللازمة، و إرسالها إلى أقسام الشرطة المختصة لإرسالها إلى النيابة العامة للنظر و التصرف.

إقرأ أيضًا