وزير التموين: استمرار صرف نقاط الخبز حتى نهاية شهر أبريل الجاري

وزير التموين: استمرار صرف نقاط الخبز حتى نهاية شهر أبريل الجاري
استمرار صرف نقاط الخبز حتى نهاية شهر أبريل الجاري
https://www.sba7egypt.com/?p=235117
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

واصلت غرفة العمليات بوزارة التموين والتجارة الداخلية تبادل حصص السلع التمونية من متاجر شركات البيع بالجملة إلى البقالين ونقاط توزيع السلع لتوزيعها على حاملي البطاقة التموينية وفقاً لقرار شهر أبريل هذا العام، بالإضافة إلى الاستمرار في تبادل أساسيات الخبز حتى نهاية الشهر لمنع الاكتظاظ وكتدبير وقائي ضد انتشار فيروس كورونا الجديد ، فإن فيروس كورونا الجديد وهى السلع المجانية يمكن للمواطنين استخدامه لترشيد استهلاك الخبز المدعوم.

 

تسلم الدكتور علي المصيلحي وزير التموين تقريراً من جميع مكاتب التموين في محافظات الجمهورية بشأن انتظام عمل جميع المخابز بكامل طاقتها ومواعيدها الرسمية وكذلك جميع الخبز الذي يحتاجه المواطنون. كمية الإنتاج والمعالجة ، وقد تم تخصيصها لهم منذ صباح كل يوم، وجميع المخابز تتطلب مواطنين وتعمل في كثير من الأحيان دون توقف أو ازدحام.

وأكد الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على ضرورة متابعة جميع نواب مديري الوزارة ورؤساء المحافظات والمناطق والقيام بزيارات ميدانية للتأكد من جميع مؤسسات التموين (خاصة المخابز). يتم العمل بشكل طبيعي ، وتعمل هذه المخابز كالمعتاد ، وتلبية باستمرار طلب الجمهور على الخبز وجميع المواد الغذائية.