رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية وعناوين الفروع بمحافظة الفيوم 2021

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية وعناوين الفروع بمحافظة الفيوم 2021
بنك الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=417634
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار ما تبذله الدولة من جهود في مجال الخدمات المصرفية ودعم باب الاستثمار، يقدم بنك الإسكندرية مختلف الخدمات المصرفية لعملائه بما يتلاءم مع مختلف احتياجاتهم وإمكانياتهم.

فيما يسعى البنك إلى تطوير نفسه من خلال تبني مختلف الخطط التوسعية، كما يقدم لعملائه العديد من الخدمات المتميزة من خلال تقديم ميزة حساب التوفير للأفراد، إلى جانب تقديمه خدمات شهادات الادخار المميزة بكل حرفية وسهولة في التعامل.

مواعيد العمل بفروع البنك

تعمل كافة فروع بنك الإسكندرية المنتشرة على مستوى الجمهورية بنفس المواعيد الرسمية على مدار الأسبوع، ماعدا يومي الجمعة والسبت، من الساعة الثامنة ونصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً، في ظل مواجهة أزمة كورونا.

خدمة الويسترن يونيون

يمنح البنك بدوره خدمة الويسترن يونيون من خلال 163 فرع موزع على مستوى محافظات مصر على مدار ال24 ساعة، من أجل تحويل أو استقبال الحوالات الصادرة بمنتهى السهولة في خلال مدة لا تتعدى الدقائق، فضلاً عن إمكانية إرسال الأموال لحساب المستفيد البنكي ببنك الاستلام بشكل مباشر.

رقم خدمة العملاء

ودعماً لوسائل التواصل بين عملاء البنك وخدمة العملاء، يقوم بنك الإسكندرية بتخصيص أرقاماً كحلقة وصل بين الطرفين، لبحث جميع الشكاوي المقدمة وسرعة حلها بشكل متميز، وذلك من خلال الاتصال على الخط الساخن (19033) أو الخط الأرضي الدولي (0020219033).

عناوين فروع بنك الإسكندرية بـ محافظة الفيوم

تشمل فروع بنك الإسكندرية بمحافظة الفيوم العناوين الآتية:

فرع الفيوم: شارع جمال عبد الناصر.

فرع الجمهورية (الفيوم): شارع الجمهورية

فرع سنورس: 1 ميدان الشهداء، عمارة بنك التعمير والإسكان.

اقرأ أيضاً: