جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=677639
سارة السايس
موقع صباح مصر
سارة السايس

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023، تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني، والذي من المقرر انطلاق الامتحانات يوم السبت 13 مايو حتى 18 مايو، لذا يبحث الكثير من أبناء محافظة الفيوم عن تحميل جدول الامتحانات للاستعداد بالمذاكرة والمراجعة الجيدة، وهذا ما نتعرف عليه سوياً من خلال مقالنا اليوم.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم وجميع المحافظات، وتم التشديد على أهمية وضع أسئلة امتحانات الصف الثالث الإعدادي ضمن الإطار المتعارف عليه، مشيراً على أن تكون أسئلة الامتحان ضمن المواصفات الفنية المُعلن عنها، وضرورة استعداد الطلاب في جميع المواد والتدريب على كافة أنماط الأسئلة، ويمكنهم أيضا تحميل النماذج الاسترشادية للشهادة الإعدادية المُعلنة من قبل الوزارة، لتسهل على جميع الطلاب عملية الحفظ والمراجعة والاستعداد للامتحانات بكامل الجاهزية الممكنة، لتحقيق التفوق والنجاح.

تحميل جدول الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الفيوم

  • تبدأ الامتحانات بمادة اللغة العربية والخط والإملاء في يوم السبت 13 مايو لمدة ساعتين ونصف، والمادة الثانية لنفس اليوم هي التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.
  • في اليوم الثاني الأحد 14 مايو امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لمدة ساعتان من 9 الى 11 صباحًا، والمادة الثانية التربية الفنية لمدة ساعتان.
  • وفي يوم الاثنين 15 مايو امتحان مادة الجبر والإحصاء ساعتان، وامتحان الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة.
  • امتحان يوم الثلاثاء 16 مايو مادة اللغة الأجنبية الأولى لمدة ساعتان.
  • وفي يوم الأربعاء 17 مايو امتحان مادة الهندسة لمدة ساعتان.
  • أما آخر أيام الامتحانات يوم الخميس 18 مايو امتحان مادة العلوم لمدة ساعة ونصف، وامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (مدارس اللغات) لمدة ساعة ونصف، وامتحان مادة التربية الرياضية (مدارس الرياضية فقط).

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي عام ومهني محافظه الفيوم 1 جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي عام ومهني محافظه الفيوم 2

قد يهمك أيضا:

مراجعه شاملة ونهائية على منهج الهندسه للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023