اعرف عناوين بنك الإسكندرية Alexbank بمحافظة السويس ورقم خدمة العملاء

اعرف عناوين بنك الإسكندرية Alexbank بمحافظة السويس ورقم خدمة العملاء
بنك الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=417591
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نظرا للدور الاقتصادى الفعال الذى يلعبه بنك الاسكندرية، وسط البنوك المصرية، حيث يخدم البنك قاعدة كبيرة جدا من العملاء الذين يحرصون على استثمار اموالهم من خلال أفرع البنك، وذلك من جميع القطاعات، فى جميع الأعمال وذلك من خلال العمل على توفير المنتجات المالية وتوفير كافة الخدمات ذات القيمة المضافه والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

هناك العديد من فروع بنك الاسكندرية بجميع المحافظات، وتسهيلاً على العملاء لسرعة التعامل مع البنك، ولسوف نطلعكم على عناوين بنك الإسكندرية Alexbank، فى محافظة السويس ورقم خدمة العملاء.

 

عناوين فروع البنك

فرع بنك الاسكندرية فى السويس الصباح، 3 حى الشركة العربية، بجوار كوكاكولا، والمواعيد بدءا من الساعة8.30 صباحا وحتى تمام الساعة ال 3 عصرا.

فرع بنك الاسكندرية فى السويس، 384 شارع الجيش بجوار قسم شرطة الاربعين، السويس، ومواعيد العمل بدءا من الساعة 8.30 صباحا حتى تمام الساعة ال 3 عصرا.

فرع بنك الاسكندرية فى السويس، فى بور توفيق، شارع الجمهورية، ومواعيد العمل بدءا من الساعة 8.30 صباحا حتى تمام الساعة ال 3 عصرا.

رقم خدمة العملاء:

فيما يتيح بنك الاسكندرية فى جميع فروعة بالمحافظات، الى جميع العملاء بالتواصل بكل سرعة وسهولة،  مع خدمة العملاء، وذلك التواصل من خلال الخط الساخن (10933)، وذلك من أجل تلقي أية شكاوي أو استفسارات، أو على رقم التواصل الدولي برقم (0020219033).

اقرأ أيضا

جميع عناوين فروع بنك الإسكندرية Alexbank ورقم خدمة العملاء في محافظة الجيزة 2021