خطوات الإستعلام عن صرف منحة العاملة الغير منتظمة 500 جنيه لكل عامل

خطوات الإستعلام عن صرف منحة العاملة الغير منتظمة 500 جنيه لكل عامل
الإستعلام عن صرف منحة العاملة الغير منتظمة
https://www.sba7egypt.com/?p=246241
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر خطوات الإستعلام عن صرف منحة العاملة الغير منتظمة والتي تقدر بصرف 500 جنيه لكل عامل وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب الأزمة التي شهدتها البلاد في الوقت الراهن توقف بعض المشروعات وحفاظاً على حياى المواطنين من العمال وخاصه من العماله الغير منتظمه.

منذ بداية الازمة أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر صحفي عن صرف 500 جنيه كل شهر لمدة ثلاث شهور للعماله الغير منتظمه حيث يحصل كل عام على مبلغ 500 جنيه كل شهر لمدة 3 شهور متتاليين مرة واحدة بسبب الازمة التي شهدتها البلاد وخاصة مع اعلان حظر التجوال الجزئي.

وللاستعلام عن صرف تلك المنحه من خلال خطوات بسيطه عبر هاتفك المحمول فلا داعي الى الوقوف في طوابير امام مديريات التضامن الاجتماعي ولا مديريات القوى العامله في المحافظات.

خطوات الإستعلام عن صرف منحة العاملة الغير منتظة

1- اتصل برقم 142 من هاتفك المحمول بسعر الدقيقه العاديه او من اي خط ارضي بسعر الدقيقه العاديه ايضا

2- عليك ضغط على رقم واحد للتحدث باللغه العربيه والدخلاويه رقم 0 للتحدث لاحد ممثلي خدمه العملاء بالاضافة الى هل الاستماع الى الخدمه الصوتيه لمعرفه بعض التعليمات

3- عليك الاستعلام من خلال الرقم القومي للمواطن المسجل في مديريه القوى العامله تحت وظيفه عامل والمقرر صرف منحه العماله الغير منتظمه له والتي تقدر ب 500 جنيه شهريا لمده ثلاث شهور متتاليه.

 

إقرأ أيضا