حقيقة استمرار تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة وصرف 500 جنيه منحه لكل عامل ورابط الموقع

حقيقة استمرار تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة وصرف 500 جنيه منحه لكل عامل ورابط الموقع
العمالة غير المنتظمة
https://www.sba7egypt.com/?p=237758
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت وزارة القوى العاملة اليوم في بيان صحفي عن حقيقه استمرار تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة صرف 500 جنيه مصري لكل عامل لمده ثلاث شهور وفي كل تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد وتوقف بعض المشاريع في الوقت الراهن.

تفاصيل فتح باب تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة

بعد تعليق الدراسة وإلغاء امتحانات وفرض حظر التجوال الذي تسبب فيه فيروس كورونا الذي يهدد البشرية بالكامل ويصيب العشرات يومياً في كل دول العالم اتخذ الرئيس عبد الفتاح السيسي حزمه من الاجراءات لضمان معيشه جيده من المواطنين وخاصة العمالة الغير منتظمة وقرر صرف 500 جنيه شهريا لمده ثلاث أشهر لكل العماله الغير منتظمه بعد ان تم فتح باب تسجيل بيانات العماله غير منتظمه عبر موقع القوى العامله على شبكة الإنترنت.

تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة

واعلنت وزارة القوى العاملة عن بدايه تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة منذ فتره عبر الرابط التالي : http://manpower.gov.eg بالتزامن مع قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف 500 جنيه منحة لكل عامل خلال الفترة الحالية و لمده ثلاثه اشهر بسبب الازمه التي تمر بها البلاد وكل دول العالم بعد تهديد فيروس كورونا.

وسرعان ما انتهت الوزارة من مراجعه بيانات العمالة الغير منتظمه والبدء في صرف 500 جنيه مصري المنحة التي تقدمها الدوله لكل عامل كمعونة على الحياه في الوقت الحالي وخاصه مع الأزمة التي تمر بها البلاد وكل دول العالم أجمع.

ومع بدايه صرف المنحة عبر منافذ البريد وفروع البنك الائتمان الزراعي توقف تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة وأعلنت الوزارة عن التسجيل الان بعد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت عن فتح باب التسجيل مؤخراً وهو ما نفته الوزاره صباح اليوم في بيان رسمي.

 

إقرأ أيضا