شفاء 7 لاعبين بالفتح من كورونا وتذاكر مجانية لمباراة الرائد

شفاء 7 لاعبين بالفتح من كورونا وتذاكر مجانية لمباراة الرائد
فريق الفتح السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=525653
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي، بقيادة يانييك فيريرا، دفعة معنوية قبل خوض المباراة القادمة ضد فريق الرائد.

 

وواصل فريق الفتح، تدريباته الجماعية، على ملعب النادي الرديف، مساء اليوم الخميس، والتي بدأت بخوض تمارين لياقية، أعقبتها تدريبات فنية.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى 4 مجموعات، أجرت كل مجموعة تدريبات خاصة، عقبها مناورة تكتيكية على ثلثي مساحة الملعب، اتسمت بالحماس الكبير من اللاعبين، قبل أن ينهي المران.

واستعاد فيريرا 7 لاعبين خلال تدريبات اليوم، وذلك بعد انتهاء فترة الحجر الصحي التي خضعوا لها بعد أن أثببت الفحوصات الطبية إصابتهم بفايروس كورونا.

وتضم قائمة الـ7 لاعبين كل من، المغربي مراد باتنا وعمار الدحيم ونواف بوشل وزياد الجري وعثمان العثمان وعبدالله اليوسف والأوكراني ماكسيم كوفال.

وزفت إدارة النادي بشرى سارة للجماهير، بعد أن جعلت تذاكر دخول الجماهير لمباراة الرائد مجانية لفئتي الأفراد والعائلات، بالإضافة إلى أنه سيوجد سحوبات على العديد من الجوائز.

ويستعد الفتح، لمواجهة الرائد، في المباراة المقرر لها بعد غدٍ السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أقرأ أيضا

كلاكيت ثاني مرة.. الهلال يخطف نجم الاتحاد