Categories: اخبار مصر

حساب فائدة شهادة الـ 18% الجديدة في البنك الأهلي المصري

بعدما اعلن البنك الأهلي المصري عن بيع شهادة الادخار ذات فائدة جديدة تصل الى 18% في العام وسجلت اجمالي ما تم شراءه 153 مليار جنيه خلال 4 أيام من طرحها في البنوك المصرية على حسب تقارير رسمة.

 
وقرر البنك الأهلي ان يقدم 18% في العام بفائدة تقسم على مدار العام بصورة شهرية والتي تعد افضل خيار للحصول على شهادة ادخار جديدة بفائدة مرتفعة بعد تراجع سعر الجنيه أمام الدولار، الى جانب التغييرات الاقتصادية في العالم.

وقال يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، في تصريحات صحفية الى ان البنك يشهد اقبال كبير على شراء الشهادة التي تحظى باهتمام العملاء حتى تخطى اجمالي الشراء بنحو 102 مليار منذ اعلان طرحها.

حساب فائدة شهادة الـ 18% الجديدة

فيما يقدم صباح مصر طريقة حساب فائدة شهادة الـ 18% الجديدة في البنك الأهلي المصري، والتي تعد افضل شهادة استثمارية تحقق ربع شهري ثابت دون تغييرات، حيث تقدم تلك الشهادة 18% فائدة في العام، وتقسم الفائدة على 12 شهر ليحصل العميل على الفائدة بصورة شهرية.

وعند حساب فائدة مبلغ 100 ألف جنيه مصري، يقوم العميل بضرب 10000 في رقم 18 وهو سعر الفائدة ومن ثم قسمة الناتج “18 مليون” على رقم 100 ليحصل على 18 ألف جنيه فائدة في العام يتم قسمتها على 12 شهر يكون اجمالي الفائدة الشهرية 1500 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

تفاصيل شهادات البنك الأهلي الجديدة ذات 18% فائدة شهرية 2022

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع جديد في درجات الحرارة بداية من الجمعة القادمة مع نشاط الرياح على السواحل الشمالية

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن التوقعات بشان حالة طقس السواحل الشماليه ومن بينها دمياط،…

20 دقيقة ago

استمرار اعمال المركز التكنولوجى بدمياط في تلقي طلبات التصالح

واصلت المراكز التكنولوجية على مستوى محافظة دمياط، خلال اليوم عمليات تلقي طلبات التصالح على مخلفات…

47 دقيقة ago