سعر فائدة شهادة المجموعة ب في البنك الأهلي المصري الجديدة لكل انواعها

سعر فائدة شهادة المجموعة ب في البنك الأهلي المصري الجديدة لكل انواعها
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=530606
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حصل صباح مصر على تفاصيل أسعار فائدة شهادة البنك الأهلي الجديدة المجموعة ب الي تصدر على مدار عام والتي تعد من ابرز الشهادات الاستثمارية والتي تقدم حتى تمتد نحو 3 سنوات، وخاصه مع خفض سعر الفوائد على شهادات الادخار بشكلٍ عام.

 

خفض سعر الفائدة في البنك الأهلي المصري

واشار بيان سابق من البنك الأهلي الى تخفيض سعر الفائدة التي تقدم للأفراد والمؤسسات حيث يطرح ايضا شهادات المجموعة ب ذات عائد شهري او ربع سنوي ضمن الشهادات الإستثمارية الجديدة التي تم الاعلان عنها بحسب تخفيض سعر الفائدة.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

فائدة المجموعة ب لمده عام

ويقدم البنك الأهلي شهادة المجموعة ب ذات الفائدة التي تصرف بشكل شهر خلال عام واحد فقط على التوالي ويتم الحصول على تلك الفائدة بصورة دورية شهرياً مع امكانيه الشراء بداية من 500 جنيه ومضاعفاتها.

وتكون الفائدة شهرية وتصل الى 6% في العام يتم تقسيمها بصورة شهرية خلال السنه، مع امكانيه التمتع ببطاقة ائتمانية بضمان الشهادة.

حيث يحصل العميل على فائدة 50 جنيه مصري في الشهر مع شراء شهادة المجموعة ب بمبلغ 10 الالف جنيه وتزداد نسب الأرباح مع الشراء بقيمة اكثر.

شهادة المجموعة ب 3 سنوات

ويطرح ايضا شهادة المجموعة ب ربع سنوية 3 سنوات متتاليه وتكون بفائدة تصل إلى 6.5% و يحصل العملاء على فائدتة تلك الشهادة بعد مضي 3 شهور من الشراء ولمده 3 سنوات بشكل متتالي مع امكانيه التجديد بحساب رغبة العميل.

حيث يتم صرف الفائدة كل 90 يوم لمده 3 سنوات على التوالي وتكون 162 جنيه مصري، كل 3 شهور عند شراء شهادة الإستثمار مجموعة ب بمبلغ 10 الألف جنيه وتستمر تلك الفائدة دون اي تغيرات خلال مده 3 سنوات.

مع امكانيه شراء الشهادة المجموعة ب ذات عامان يصرف فائدتها بشكل ربع سنوي، ولكن مع فائدة 6.25‎%‎ في العام وتستمر دون اي تغيرات خلال مده الشهادة.

كسر شهادة البنك الأهلي المصري

ويقدم البنك الأهلي المصري امكانيه استرداد قيمه تلك الشهادة فور مضي 6 اشهر من الشراء مع خصم نصف المبلغ الذي تم صرفه كفائدة سواء كانت شهريه او ربع سنوية.

إقرأ أيضاً

كم تكون ‏فائدة الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري 2022 في الشهر