اربح 1500 جنيه في الشهر من البنك الأهلي المصري بتلك الطريقة

اربح 1500 جنيه في الشهر من البنك الأهلي المصري بتلك الطريقة
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=529295
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

‏دائما يحرص المواطنون على استثمار اموالهم في البنوك لذلك نقدم أفضل طريقة وخيار أمام العملاء اللي ربحان مبلغ 1500 جنيه في الشهر من البنك الأهلي المصري من خلال شراء الشهادة الاستثمارية التي تحمل اسم الشهادة البلاتينية والتي تعد أعلى قيمة فايدة وسط الشهادات المطروحة من البنوك في السوق المحلي.

 

‏في البداية علينا أن نعرف أن البنك الأهلي المصري يقدم شهادة استثمارية جديدة تحمل اسم الشهادة البلاتينية والتي تقدم فائدة بقيمة 11% تصرف كل شهر خلال مدتها والتي تكون 36 شهر أي بواقع ثلاث سنوات متتالية التغيرات في سعر الفائدة التي تكون شبيها بي الشهادات الاستثمارية التي كانت تقدم 20% السنوات الماضية والتي كانت تحتل أعلى قيمة شهادة استثمارية في السوق لتحتل مكانها الشهادة الاستثمارية البلاتينية من البنك الأهلي المصري في ذلك الوقت.

إقرأ أيضاً

أسعار فائدة شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة المجموعة ب لمده عام و 3 سنوات

‏الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري بفائدة تصل 11% في العام والتي يتم صرفها بشكل شهري حيث حيث يتم حساب الفائدة بشكل سنوي بقيمة 11% من الأموال التي يتم استثمارها ويتم تقسيم تلك الفائدة على 12 شهر خلال العام و تطبق تلك العملية ثلاث مرات خلال ثلاث سنوات من شراء الشهادة الاستثمارية من البنك الأهلي المصري.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

‏يمكنك شراء الشهادة الاستثمارية من البنك الأهلي بقيمة 1000 جنيه ومضاعفةتها والتي تكون قيمة مقبولة اغلب العملاء حيث يمكنك شراء شهادة بخمسة آلاف جنيه او بعشرة آلاف جنيه وحتى 1,000,000 جنيه ولم يحدد البنك الأهلي قائمة شهادة استثمارية كحد اقصى ولكن تركها حتى أمام كل العملاء.

‏فائدة الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي ويحصل عميل البنك الأهلي في حين شراء الشهادة البلاتينية الجديدة على فايدة 11% في السنة تصرف بشكل شهري لمدة ثلاث سنوات متتالية والتي تكون أفضل خيار في الشهادات الاستثمارية المطروحة في السوق المحلي.

‏حساب فائدة الشهادة البلاتينية

ويمكنك حساب الفائدة بشكل بسيط وسهل حيث تقوم بضرب القيمة التي ترغب في استثمارها في 0.11 ومن ثم تقوم بقسمة النتيجة على 12 شهر لتحصل على القيمة آلاف قيمة الفائدة الشهرية التي يصرفها البنك في الشهر.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري 11% من البنك الأهلي المصري

‏ربح 1500 جنيه شهريًا من الشهادة البلاتينية

‏‏تقدم الشهادة البلاتينية المطروحة من البنك الأهلي المصري قيمة 1500 جنيه شهريا لمدة ثلاث سنوات متتالية لا تتأثر تلك الفائدة بقوانين وقواعد البنك المركزي بعد إصدارها، اي في حالة شراء الشهادة لا تتأثر بأي ضوابط جديدة تطبق بعدها.

ولذلك يمكنك الحصول على ذلك المبلغ من خلال هذا البلاتينية بقيمة 160,000 جنيه مصري فقط لاغير وتحصل من خلالها على تلك الفائدة الثابتة في أن واحد دون المخاطرة بالمجازفة الأموال في مشاريع لم تعرف على الدخول في مشاريع ربحية قويه ‏ويتلاشى المشاريع التي تحمل نسبة خسارة كبيرة.

استيراد قيمة الشهادة البلاتينية بعد شراءها

‏لابد أن تعرف عزيزي العميل إنك لا تستطيع كسر الشهادة من البنك الأهلي المصري والتي تحمل اسم الشهادة البلاتينية الا بعد مضي ستة أشهر من شرائها.

فيما تقوم بتقديم طلب إلى البنك بأكثر الشهادة الاستثمارية و الحصول على قيمتها كاملة ولكن مع خصم من قيمة الفائدة التي تم صرفها من البنك والتي يقوم البنك في تحديدها في حينها بحسب القواعد التي يطرحها البنك المركزي المصري.

إقرأ أيضاً

9.5% شهرياً ننشر فوائد شهادات البنك الأهلي المصري 2022 استثمار “أ ب ج”

،