سعر الفائدة الربع سنوية على شهادة المجموعة ب في البنك الأهلي المصري 2021

سعر الفائدة الربع سنوية على شهادة المجموعة ب في البنك الأهلي المصري 2021
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=422909
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع خفض أسعار الفائدة على شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري يقدم صباح مصر سعر الفائدة وكافة تفاصيل شهادة الإستثمار المجموعة ب التي تقدم عائد يصرف كل 3 شهور على التوالي على مدار مدة الشهادة.

 

خفض أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري

تفاجأ عملاء البنك الأهلي المصري بخبر خفض أسعار الفائدة على شهادات الإستثمار بشكل كبير بواقع بنسبة كبيرة وذلك بعد التخفيض الاخير الذي أطاح بالشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري التي كانت تقدم فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام واحد فقط.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

شهادة المجموعة ب الجديدة من البنك الأهلي المصري

فيما يقدم البنك الأهلي المصري شهادة المجموعة ب التي تصرف فائدتها بشكل دوري على مدار مده الشهادة وبشكل ربع سنوي اي كل 3 شهور، حيث يحصل العميل لعبة فائدة ثابتة 9% في العام الواحد تصرف على مدار 4 دفعات مالية مقسمة على عام واحد فقط بواقع فائدة كل 90 يوم اي كل 3 اشهر متتالية.

بينما اكد البنك على إمكانية شراء الشهادة الإستثمارية الجديدة من خلال 500 جنيه مصري فقط ومضاعفاتها كما تستمر مده الشهادة الإستثمارية الجديدة لمده 3 سنوات متتالية دون أي تغير في سعر الفائدة.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

مميزات شهادة المجموعة ب الربع سنوية

مدتها 3 سنوات
فائدة ثابته 9% لكل عام
تصرف الفائدة ربع سنوياً اي كل 3 شهور
شراء الشهادة بواقع 500 حنيه مصري ومضاعفاتها
اصدار بطاقة الائتمان المصرفي بضمان تلك الشهادة الإستثمارية

استرداد قيمة الشهادة الإستثمارية الجديدة من البنك الأهلي المصري

يمكن للعميل بعد انتهاء مده الشهادة الإستثمارية استرداد قيمتها نقدا دون أي خصم من قيمة الشهادة مع إمكانية كسر الشهادة الإستثمارية بعد مضي 6 اشهر من شراء الشهادة الإستثمارية الجديدة ولكن مع نسبه خصم يحددها البنك ولكن تقدر بواقع 40% من قيمة الفائدة التي تم صرفها مع استرداد قيمة الشهادة الإستثمارية بالكامل.

إقرأ أيضاً

رابط الحصول علي شقق بدعم البنك الأهلي المصري وجميع الشروط