تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان 2021-1442 في مصر

تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان 2021-1442 في مصر
عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=421022
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان 2021-1442 في مصر، حيث نتعرف علي جميع الشروط الجديدة المتوقعة من شركات السياحة في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

حيث بدأت العديد من الدول في تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا المستجد الأيام الماضية، كما تتوقع شركات السياحة أن يبدأ خلال الأيام المقبلة تحديد شروط وإجراءات العمرة.

تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان

كما تتوقع مصادر أن يتم تحديد الفئات العمرية المسموح لها بالسفر، حيث قامت المملكة العربية السعودية في الشهر الماضية بغلق باب العمرة لجميع الدول بسبب جائحة كورونا.

ثم بدأت في استقبال بعض الدول بأعداد محددة حرصاً علي سلامة وصحة المعتمرين، كما تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال المعتمرين في موسم شهر رمضان المبارك.

حيث من المتوقع أن يتم الفئات العمرية المسموح لها بالسفر، كما يتم تحديد أعداد أقل من كل عام يتم قبولها لأداء العمرة حتى يتم تقليل الاعداد المتوقع قبولها علي مكة لمنع التزاحم بينهم.

أسعار عمرة رمضان 2021 في مصر

كما تتوقع مصادر أن يرتفع سعر العمرة خلال موسم شهر رمضان وهذا في حال قبول السعودية المعتمرين بعد الاطمئنان علي خلوهم من الفيروس، حيث من المقرر أن يقوم المعتمر بإجراء المسحة الطبية للاطمئنان علي صحته قبل الصعود للطائرة.

حيث تتوقع شركات السياحة أن يتم قبول أعداد أقل بصورة كبيرة عن الأعوام السابقة، كما ترتفع الأسعار بالنسبة للغرف الفردي والثنائية والثلاثية.

اقرأ أيضاً:

دعاء استقبال شهر رمضان 2021 – جميع الأدعية المأثورة عن النبي