دعاء استقبال شهر رمضان 2021 – جميع الأدعية المأثورة عن النبي

دعاء استقبال شهر رمضان 2021 – جميع الأدعية المأثورة عن النبي
ادعية شهر رمضان المبارك
https://www.sba7egypt.com/?p=420743
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

عند حلول شهر رمضان المبارك، يتضرع المسلمين فى شتى بقاع الارض بخالص الدعاء الى الله عزوجل، داعين الله ان يتقبل منهم دعائهم فى هذا الشهر الكريم، فهناك ادعية خاصة باستقبال شهر رمضان عبر موقع محتوي، وهو من أفضل شهور العام، والتى تحمل العديد من مظاهر البهجة فى قلوب سائر المسلمين، فهو الشهر الفضيل الذي كان قد عظمه رب العالمين، وذلك من خلال نزول القرآن الكريم، وله بعض السمات التي يتصف بها والتي منها العباده والطاعة وعند قيام الليل فشاهد اجمل ادعية رمضان.

 

أهم الادعية التى ندعوها عند استقبال الشهر الكريم

اللهى إنا نسألك بحق هذا الشهر الكريم، وبحق من تعبد لك فيه من ابتداءه إلى وقت انتهاءه بأن تصلي على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله واصحابع اجمعين، وأهلنا فيه لما وعدت أولياء من كرامتك، اللهى أوجب لنا يا الله فيه ما أوجبت لأهل المبالغه في طاعتك، وان اجعلنا في نظم من استحق الرفيع الأعلى برحمتك.

اللهم صلى وسلم على سيدنا ومولانا محمد وآله وصحبه وسلم، و إذا كان لك في كل ليلة من ليالي شهرنا هذا رقاب تعتقها فنطلب عفوك ورضاك، أويهبها صفحك فاجعل يارب رقابنا من تلك الرقاب التى تعتقها، و اجعلنا فى شهرنا هذا من خير أهل و أصحاب.

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين، اللهم امحى ذنوبنا مع امحاق هلاله، و اسلخ عنا تبعاتنا مع انسلاخ أيام الشهر الفضيل، حتى ينقضي عنا وقد صفيتنا فيه من الخطيئات ، و أدخلتنا فيه من السيئات.

اقرأ ايضا

دعاء الرياح الشديدة والرعد والبرق- جميع الأدعية المأثورة